نقابة المصافي الجنوبية تستعيد مكتبها في مقر اتحاد النقابات وهوامير الفساد تنشر مليشيات بالعاصمة

162

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

 

اليوم الاحد الموافق ٢٣-٦-٢٠١٩م استعادة نقابة عمال النفط الجنوبية بكل شرائحها العمالية في شركة النفط ومصافي عدن و…الخ وقد تم استعادة مكتبها في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ليكون منطلق لأقتلاع الفاسدين من شركة النفط ومن مصافي عدن.

وقد جن جنون هوامير الفساد بنشر مليشاتها في العاصمة عدن بعد نشر خبر ان اليوم ((سوف يكون يوم عمال المصافي والبدأ بأول خطواتها ليكون منطلق لأقتلاع الفاسدين ))والمقصود به استعادة مكتب النقابه بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ليكون منطلق لأقتلاع الفاسدين ولكن كانت ظنون الفاسدين بأنه سوف يتم مهاجمتهم واقتلاعهم فنشروا مليشياتهم في العاصمة عدن وكان الانتشار ملحوظ من مديرية البريقة الى مديرية المنصورة .

ونقول لهم لا تستعجلوا على قدركم فأننا قادمون لامحاله واننا نعمل على تصحيح مسار النقابات وتنظيف المؤسسات وخطواتنا مدروسه وبخطوات ثابتة نتقدم ولا نرجع للخلف .

وقد تم اجتماع اليوم في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب وبرئاسة رئيس المجلس الاستشاري للاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب الاستاذ قائد الجعدي الذي اوضح موقف النقابات العمالية الجنوبية ورحب بكل النقابات الجنوبية التي انضمت لنا وعلى كل نقابة تريد ان تنضم لنا توضح في بيان انضمامها للمجلس التنسيقي للنقابات الجنوبية وهناك ميثاق شرف ولا نقبل الفساد والاستبداد ونحن نقابات جنوبية مستقلة الولاء للجنوب فقط .

هذا وقد تم تشكيل لجنة من الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب للنزول الى مصافي عدن والجلوس مع مدير شركة المصافي والمسؤولين هناك ومناقشتهم في عدة قضايا تخص شركة المصافي وعمالها وتم اختيار اللجنه وهم كالتالي:
١- سامي خيران
٢- حسين الجعدني
٣- صلاح التواهي
٤- فضل عبداللاه

هذا ونتمنى ان يستجيبوا لصوت العقل وحل الامور دون تعقيد وقلنا اكثر من مرة يمنعنا اخلاقنا ونستخدم الحكمه فأما من كان عقلاني ومتفهم عزيناه ومن كان متكبر وفاسد اقتلعناه ولا مكان للظالمين والفاسدين .

حسين الجعدني
الناطق الرسمي باسم المجلس التنسيقي للاتحاد العام لنقابات عمال

 

قد يعجبك ايضا