حضرموت: مناقشة الترتيبات النهائية لفتح مكاتب الأمم المتحدة بـ المكلا

160

 

صحيفة عدن الخبر  –  متابعات اخبارية

 

 

أستقبل السفير سالم احمد بلفقيه بمكتبه يوم امس العقيد مدحث جعفر مدير إدارة الامن والسلامة بمكتب الامم المتحدة لدى بلادنا والفريق الفني المرافق له الذي يزور حضرموت حاليا لبحث الترتيبات النهائية لفتح مكاتب الامم المتحدة في عاصمة المحافظة المكلا .

و رحب السفير بلفقيه بالفريق الزائر متمنيا له التوفيق والنجاح في مهمته ، مبديئا في نفس الوقت استعداد السلطة المحلية و مكتب الوزارة على التعاون مع الفريق وتقديم كل ما من شأنه لانجاح مهمته .

واعتبر بلفقيه قرار الامم المتحدة فتح مكاتب لها في المكلا عاصمة المحافظة تأكيدا لا يدع مجالا للشك على حالة الاستقرار الامني الذي ينعم به ساحل حضرموت عامة والمكلا على وجه الخصوص لتكون نقطة إنطلاق لهذه المكاتب لتقديم مساعداتها الانسانية لكل المحافظات الجنوبية والشرقية .

ومن جانبه شكر العقيد مدحت جعفر السفير بلفقيه على تعاونه في تسهيل مهمة الفريق منذ تحركة من عدن حتى وصوله الى المكلا وكذا تذليل كل الصعاب التي اعترضت وتعترض سير عمله ، مؤكدا على حالة الاستقرار التي تعيشها المحافظة والتى تحفز على سرعة فتح مكاتب للأمم المتحدة في المكلا لتقديم المساعدات الانسانية للمحافظات الجنوبية والشرقية.

 

 

قد يعجبك ايضا