أمن #الشحر يضبط عدد من المروجين والمتعاطين للمخدرات والخمور في #حضرموت

34

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

قال مصدر في الإعلام الأمني بانه وتنفيذاً لتوجيهات الإدارة العامة للأمن والشرطة بالمحافظة ممثلة بالعميد منير كرامة التميمي، وبعد تزايد شكاوي المواطنين، أطلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر فجر اليوم الاثنين حملة أمنية واسعة النطاق لمداهمة أوكار بيع المسكرات والممنوعات وضبط المتعاطين للحبوب المخدرة والخمور والخارجين عن القانون.
 
وشاركت في الحملة الأمنية التي أشرف عليها مباشرة مدير أمن المديرية عوض عبدالله بن عكاس العوبثاني،و قوات أمنية مشتركة يقودها ضباط من جميع مراكز أمن المديرية ومنها مركز شرطة المنصورة بالإضافة لقسم البحث الجنائي بالمديرية .
 
وشملت الحملة مختلف أحياء مدينة الشحر بساحل حضرموت واستهدفت بؤر وأوكار بيع الحبوب المخدرة والحشيش التي تهدد المجتمع وحياة الشباب.
 
وأوضح مصدر أمني مشارك في الحملة، عن مداهمة عدد من أوكار تباع فيها مادة الحشيش والمخدرات وتصنع فيها الخمور المحلية، وقد تم ضبط عدد من المروجين والمتعاطين خلال الساعات الأولى من انطلاق الحملة وبحوزتهم كميات من متنوعة من الحشيش والمخدرات، وجرى التحفظ على المضبوطات وتحرير محاضر ضبط واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
وأكد المصدر إستمرار الحملة الأمنية لمكافحة المسكرات و الحشيش والحبوب المخدرة في مديرية الشحر وعدم التهاون مع المروجين والمتعاطين وكل مايهدد أمن واستقرار البلاد وسلامة ومستقبل الشباب والمجتمع.
 
ويذكر أن الحملة تأتي بالتزامن مع حملة أمنية واسعة في ساحل محافظة حضرموت بقيادة المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت منير كرامة التميمي، لمكافحة المخدرات.
قد يعجبك ايضا