إشهار القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية شحن في #المهرة

36

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

تواصلا لأنشطة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، وتنفيذا للخطة التنظيمية وخطه التوسع التنظيمي للمجلس، دشنت قيادة انتقالي المهرة، برئاسة الأستاذ حسان مهدي حسان، أمس الأحد، إشهار وتشكيل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية شحن وسط ارتياح شعبي كبير من قبل أبناء المديرية.
 
وانعقد الاجتماع التأسيسي، برئاسة الأستاذ حسّان مهدي، نائب رئيس المجلس، القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، الذي تناول في كلمة ألقاها، الوضع السياسي، وأهم المتغيرات على الساحة الجنوبية، مؤكدا ما إن تحقق من انتصارات ومكاسب هي بفضل من الله أولاً، وبفضل التضحيات الجسام التي قدمتها وتقدمها المقاومة الجنوبية بكل تشكيلاتها الأمنية والعسكرية ونخب وأحزمهةأمنية ثانياً، وذلك دفاعاً عن أرض الجنوب وتطهيرة من الأرهاب ولتأمين محافظاته وللتصدي لكل القوي التأمرية على المشروع الوطني المتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة بحدودها قبل 21مايو 1990م.
 
وأشار حسّان إلى أن العمل السياسي والدبلوماسية الجنوبيه التى قامت بها هيئة رئاسة المجلس الانتقالى الجنوبي في الخارج كانت ناجحة بأمتياز لإيصال إرادة شعبنا لصناع القرار الدولي.
 
وأكد حسان للحضور على أن الاجتماع في هذه المديرية ما هو إلا استكمالاً للبناء التنظيمي للانتقالي الجنوبي، وتأكيداً على تمدده وتوسعة بكل ربوع الأرض الجنوبية، وامتداد انشطتة بكل المحافظات والمديريات والمراكز الجنوبية، لافتا إلى أنه ومن خلال إشهار هذا المجلس تستكمل الخارطة التنظيمية والسياسية للمجلس الانتقالى الجنوبي الحامل الرئيس لقضيه شعبنا.
 
وتوافق المجتمعون على قوام القيادة المحلية بحسب لائحة المجلس، وتم اختيار هيئة تنفيذية من 15عضواً، برئاسة امحمد كامل محمد زعبنوت، وطارق سالم علي، نائبا له، وكذا تسمية بقية رؤساء الإدارات التنفيذية.
 
واختتم الاجتمتاع بتكليف رئيس القيادة المحلية في المديرية وأعضاء القيادة المحلية بسرعة تجهيز مقر المجلس لممارسة نشاطه.
 
حضر الأجتماع الأخوة: محمد عوض نصيب، رئيس الأدارة السياسية، والأستاذ طلال بايعقوب، رئيس الإدارة المالية، والأستاذ خالد طه كلشات، رئيس الأدارة الثقافية.
قد يعجبك ايضا