الإمارات ترفد مستشفيات المحافظات المحررة بأدوية ومستلزمات طبية خاصة بمعالجة الجرحى

34

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

رفدت دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها للأعمال الإنسانية هيئة الهلال الاحمر الاماراتي مستشفيات المحافظات المحررة بأدوية ومستلزمات طبية خاصة بمعالجة الجرحى .

وقام ممثل الهلال الاحمر الاماراتي بعدن محمد الشحي بتسليم الأدوية والمستلزمات الطبية لعدد من مسؤولي الصحة في عدد من المحافظات بحضور مدير المركز الوطني للإمداد الدوائي د/سعاد ميسري ، ويأتي ذلك ضمن الدعم المتواصل وحملة الاستجابة المقدمة من دولة الإمارات للمتضررين والجرحى في مختلف الجبهات وبهدف مساعدة المستشفيات على الإرتقاء في تقديم خدمات طبية ورعاية صحية تلبي احتياجات الجرحى والمرضى .

وقالت مدير المركز الوطني للإمداد الدوائي د/سعاد ميسري نحن اليوم كالعادة ندشن توزيع أدوية ومستلزمات طبية للمستشفيات في عدن وأبين ولحج والضالع وتعز المخا والحديدة، وتخدم الأدوية الجرحى

من حيث اجراء العمليات الجراحية والكسور ومختلف الإصابات .

وثمنت دعم دولة الإمارات عبر الهلال الاحمر الإماراتي فهو الداعم الرئيسي والأساسي والسباق في الاستجابة لكل ما نحتاجه في القطاع الصحي .

ومن جانبه قال د/حسين سالم مدير التموين والمستودعات الطبية في محافظة أبين تقديم هذا الدعم جاء في وقت مناسب نحن بأمس الحاجة له كونه الأدوية والمستلزمات تخدم الجرحى ومستشفياتنا تستقبل جرحى من جبهة ثره .

وأضاف أن استلام شحنة الأدوية من الهلال الاحمر الاماراتي امتداد لعدد من المراحل ، معبرا عن شكره وتقديره للإمارات على ما تقدمه من دعم للقطاع الصحي في أبين .

وثمن د/محمد علي مدير عام مكتب الصحة في محافظة الضالع الدعم المقدم من الأخوة الأشقاء في دولة الإمارات والذي نقوم باستلامه بشكل مباشر من قبل الهلال الاحمر الاماراتي أو عبر مركز الامداد الدوائي التابع لوزارة الصحة ، مضيفا أن تقديم الأدوية والمستلزمات الطبية للمستشفيات يساهم في تحسين الخدمات الصحية والطبية المقدمة للجرحى أو المواطنين بشكل عام .

قد يعجبك ايضا