مدير عام قعطبة يعقد اجتماع استثنائي بعدد من مدراء للمكاتب الايرادية في المديرية

40

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

عقد العقيد احمد ناجي المريسي ، مدير عام مديرية قعطبه صباح اليوم الاثنين 24 يونيو اجتماع استثنائي بعدد من مدراء المكاتب الايرادية في المديريه .
وفي بداية الاجتماع نقل المدير العام تحيات اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع للحاضرين ، وأشاد المدير العام باهتمام ووقوف ودعم المحافظ المتواصل لمديرية قعطبة وتفهمه الكبير لجميع مشاكل واحتياجات المديرية ومساهمته في معالجة الكثير منها.
وفي بداية الإجتماع حث المدير العام جميع مدراء المكاتب الايرادية في المديرية إلى العمل بروح الفريق الواحد مؤكدًا بأن مديرية قعطبه تواجهه الكثير من المشاكل والاشكاليات في كثير من المجالات. وحث المدير العام على بذل جهود كبيرة والعمل ليل نهار من اجل معالجة كل هذه الاشكاليات ، والخطو خطوات ايجابية وممتازة من اجل تحسين الخدمات في المديرية وتفعيل العمل في الإدارات.
وتابع المريسي حديثه قائلا : لقد اتخذنا عدد من القرارات والخطوات في ضرورة قيام وتفعيل جميع المكاتب الايراديه في المديرية وعملها في متابعة وتحصيل وتوريد الايرادات المتعلقة وتسديد الربط المركزي المتعلق في كل مكتب وسيكون لهذه الاجراءات دور كبير في تحسين الخدمات في المديرية بكل المجالات .
وكذلك حث المدير العام جميع مدراء المكاتب إلى سرعة رفع الخطط واحتياجات كل المكاتب في المديرية للسلطة المحلية من اجل تقديمها وعرضها علي قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمنظمات الدولية من اجل توفيرها ومعالجتها.
وخلال الاجتماع اكد مدير امن المديرية المقدم مجاهد شوفر ، تعاونه ووقوفه الكامل مع مدير عام المديرية لمافيه المصلحة العامه للمديرية.
وفي الاجتماع تحدث الاستاذ احمد سلمان مدير المالية واستعرض التقرير المالي وتحدث عن مستوى التحصيل والتوريد لكل مكتب ، مشيرا إلى أن مستوى تحصيل وتوريد الايرادات خلال الثلاثه الاشهر الماضية كان صفر في جميع المكاتب بسبب الحرب التي شهدتها المديرية وخلال الاجتماع تم مناقشة التحصيل والتوريد للمكاتب التي حضروا مدرائها : الضرائب والواجبات والنقل والسياحة ، بينما تغيب عدد من مدراء المكاتب الايراديه عن الحضور وقدم المدير العام الشكر والتقدير لمدير المالية على جهوده المبذوله ومتابعته المستمرة للمكاتب وقدم شكره لمدراء المكاتب الذين حضروا على جهودهم متمنيا لهم الاستمرار في التحصيل والتوريد حتى يتحقق الربط المتعلق عليهم.
حضر الاجتماع الاستاذ حسين العصامي الامين العام للمجلس المحلي والمقدم مجاهد شوفر مدير الامن في المديريه والاخ نجيب الجلال عضو الهيئه الاداريه والمقدم صالح الزهيري نائب مدير الامن والاخ عبدالفتاح حيدره مدير مكتب المدير العام والاعلامي علي عميران مدير الاعلام والاخ محمد قاسم مدير الرقابه والاخ عبدالقوي الحيقي مدير التحسين وعدد من قيادات واعضاء السلطة المحلية في المديرية.

قد يعجبك ايضا