الفجر الجديد البطل المتوج ببطولة فقيد الوطن “علي صالح عباد” [مقبل]

مقال لـ / خــالد عــباد

122

 

 

صحيفة عدن الخبر – مقالات 

كتب/خالد عباد

 

 

تمكن نادي الفجر الجديد بكل جدارة واستحقاق من التتويج بلقب بطولة فقيد الوطن المناضل “علي صالح عباد” [مقبل] أثر فوزة على منافسة الذي يعتبر البطل أيضاء ببلوغة المباراة النهائية ولم يكن صيدٱ سهلأ بل كان الأقرب لمعانقة الكأس لولأ الحظ وهو “نادي الجيل الصاعد”.

تتويج نادي الفجر الجديد جاء بعد منازله كروية أمتعت الجمهور الحاضر من خلال الشد والجذب وتبادل الهجمات كانت مباراة مرثونية أنتهت وقائعها بهدف لكل نادي ليخوضا منافسة أخرى وهي ضربات الحظ الترجيحية التي أستطاع حارس نادي الفجر “أحمد فوزي بامهيد” (العيسي) من التصدي لركلة الجزاء الأخيرة واهدأ ناديه الكأس الأغلى.

ظهور نادي الفجر في بطولة المناضل الوطني “علي صالح عباد” [مقبل] بصوره مغايرة ومنافسة عالية من أولى مباريات البطولة بفضل حنكة ومقدرة مدرب الفريق الكابتن “سالم الموزعي” الذي كان صديق ورفيق لاعبية ناقلآ لهم خبراتة الكروية فحصد ثمرة جهدة بالتتويج باللقب الغالي ولاننسى دور أدارة النادي ممثلة برئيسها الشاب “صالح لعرج” كما يعود الفضل الأكبر للاعبي نادي الفجر الجديد الذين كانوا فرسان على أرضية الملعب فحصدوا نتيجة جهدهم.

ضهور مميز للاعب “حمادة ناصر فضل” برغم من صغر سنة، طبعٱ جميع لاعبي نادي الفجر دون أستثناء متميزون من حارس المرمى حتى المهاجمين لكن ككلمات تشجيعية لما رأيته ببزوق موهبة كروية والتي أذ وجدت الأهتمام سوف يكون لاعب له شأن مستقبلأ اللاعب “حمادة ناصر فضل” منذ بداية البطولة كان يلعب بروح قتالية وجهود جبارة أستطاع من وضع بصماته في المباريات التي لعبها.

وجد أشادة من بعض الشخصيات التي تشاهد مباريات نادي الفجر بكل صراحه لاعب مهاري ومتميز برغم من صغر سنه، كان أختيار موفق للقائمين على المنتخب المدرسي الحاصل على لقب البطولة المدرسية لأقليم “عدن” ومنتخب أبين للناشئين لأتاحه الفرصة لمثل هكذا مواهب والأن في بطولة المناضل “علي صالح عباد” [مقبل] أستقل الفرصة والثقة التي منحها أياه مدرب الفريق “سالم الموزعي” فكان الفارس المحارب أثبت بأنه يستحق هذه الفرصة فكان نجم خط الهجوم ومرهق المدافعين.

وختامٱ كل مافي المقال هو تعبير ووجه نظر الكاتب ،ونتمنى إنجازات أخرى مستقبلٱ للنادي “الفجر الجديد” والأهتمام باللاعبين الشباب وصغل المواهب كون منطقة الكود تنتج نجوم كروية سيستفاذ منها النادي.

قد يعجبك ايضا