الدكتور/ عادل عبد المجيد العبّادي، نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية، يقوم بزيارة تفقدية لكلية الآداب

176

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

 

قام الدكتور/ عادل عبد المجيد العبّادي، نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية، بزيارة تفقدية لكلية الآداب، إطلع من خلالها على سير عملية الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الجاري (2018-2019) بحضور أكثر من (2000 طالب وطالبة) للأقسام العلمية ال (14) في الكلية.
وأشاد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، بكافة الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية، ومستوى الإنضباط في الكلية والترتيبات الإمتحانية اللازمة، وتوفير كل الإمكانيات الضرورية وتذليل الصعاب أمام الطلاب والطالبات.

فيما عبّر الدكتور/ جمال محمد الحسني، عميد كلية الآداب، عن خالص الشكر والامتنان لرئاسة جامعة عدن، ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، ودعمه اللا محدود في تقديم التسهيلات اللازمة لتشجيع ودعم العملية التعليمية والأكاديمية، وتطوير المهارات الذهنية لدى الطلاب والطالبات منتسبي الكلية.

معربًا عن شكره للدكتور/ عادل عبد المجيد العبّادي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، على هذه الزيارة التي قام بها للإطلاع على سير العملية الإمتحانية بالكلية، وتلمس إحتياجات وهموم الطلاب، والإطلاع عن كثب على الصعوبات والعراقيل التي تواجههم.

رافقهما أثناء الزيارة نواب عميد الكلية وعدد من رؤساء الأقسام العلمية بكلية الآداب.

قد يعجبك ايضا