اللجنة الفرعية الإختبارات لحج تعقد إجتماعها الدوري

141

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

لحج. عدنان سعيد

 

 

عقدت اللجنة الفرعية الإختبارات لإنهاء شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2018م إجتماعها الدوري صباح اليوم الثلاثاء 2019/6/25م برآسة الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة..

وفي بداية الإجتماع عبر الدكتور الزعوري عن شكره وإمتنانه للمولى عز وجل لتعافيه بعد أن أجرى عملية تفتيت الحصوات ..كما عبر عن شكره لكل القيادات السياسية والتربوية التي سألت عنه.. سائلاً الله أن يمتع الجميع بالصحة والعافية.

بعد ذلك تم التطرق لمجمل القرارات التي تم إتخاذها في الإجتماع السابق ومدى تنفيذها مشيدا بمستوى المسؤلية والحرص الشديد من قبل الجميع .

كما تمت مناقشة تقارير الزيارات الميدانية لأعضاء اللجنة الفرعية لكل من مجمع السعيد والخنساء والقادسية والحسيني بمديرية تبن ومركز الفارق بمديرية الحوطه.

وأشاد الإجتماع بأستقرار المراكز الامتحانية وبكل الجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة الفرعية من خلال النزول الميداني للمراكز الإختبارية ومساعدة رؤساء المراكز والملاحظين في القيام بمهامهم .

وحتى يكون العمل تكاملي وفاعل فقد اقرت اللجنة الفرعية للإختبارات في إجتماعها اليوم قراراً بتكليف مشرفين ميدانيين في الحوطه وتبن تشرف على سير الإختبارات واقتراح الحلول والمخارج للمشكلات والإختلالات في المراكز الإختبارية بالتنسيق مع مشرفي المديريتين .

وقضى القرار بتكليف كل من..
الاستاذ عدنان سعيد علي .. مشرفاً ميدانياً بمديرية الحوطه
الاستاذ جميل حسين شهاب مشرفاً ميدانياً مساعداً مديرية الحوطه
الاستاذ، فهد العماد،… مشرفاً ميدانياً بمديرية تبن.

كما اقر الإجتماع تكليف نائب رئيس اللجنة بإعداد جدول نزول أعضاء اللجنة الفرعية ليوم غد .

الإعلام التربوي

 

قد يعجبك ايضا