خالد عــباد يكتب.. وعود شفهية تخديرية من قبل حكومة معين

149

 

صحيفة عدن الخبر – مقالات 

وعود شفهية تخديرية من قبل حكومة معين

كتب/خالد عباد

 

 

مر أسبوع تقريبا على زيارة نائب رئيس الوزراء لمحافظة أبين وتوجيهه بمد كهرباء أبين ب15 ميجا من مؤسسة الكهرباء بمحافظة عدن لتخفيف الأحمال عن كهرباء أبين بعد معاناة مواطني محافظة أبين من تردي خدمة الكهرباء مع أزدياد موجه الحر في فصل الصيف.

لكن فرحتنا كمواطنين سرعان ما تبخرت وصارت سراب وتلاشت مثلها مثل سابقيها أذ لم تكن سوى توجيهات شفهية تخديرية لأمتصاص غضب الشعب وامتعاضهم جراء فشل الحكومة من توفير أبسط مقومات الحياة للمواطن الأبيني المغلوب على أمره، حيث صارت محافظة أبين (حديقة الوزراء) يزوروها كيفما شاءوا لالتقاط الصور ونقل صورة محسنة عن محافظة أبين بمساعدة إعلامنا المبجل بينما الواقع مغالط.

وهذه ليست الزيارة الأولى لمسؤول في الحكومة بل قبلها زار محافظة أبين رئيس الوزراء د. “معين عبدالملك” وزيارات لاتفيذ المواطن بشيء سوى رسم أحلام بتوفير المشاريع الذي وعدوا بها لكن يضل كلامهم تخدير وضحك على (الدقون).

فرسالة لحكومة الفشل والعجز أبين أرض الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم في ميادين الشرف والبطولة يستقبلوا الرصاص بصدر رحب بينما أنتم تقلدتوا المناصب بكل سهولة ويسر لهذا من واجبكم توفير الخدمات والمشاريع وأعادة الأعمار كرد الجميل لأم وأخت وأب وأخ الشهيد الذي ضحى بحياته دفاعا عن هذا البلد أذ كان فيكم ذرة من النخوه والمسؤولية وكفاكم بيع الوهم.

فأنتم وأولادكم تعيشون بنعيم بعيدا عن معاناة الكهرباء وصعوبة الحصول على حياة كريمة لكن لو عانيتم ما عاناه الشعب لتوقفتم عن وعودكم الواهية.

قد يعجبك ايضا