إجتماع إستثنائي في #سقطرى يناقش آلية الحشد لتظاهرة الخميس.

53

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

شهدت محافظة أرخبيل سقطرى اليوم الأربعاء، إنعقاد اجتماع استثنائي بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، وذلك لمناقشة آلية الحشد للتظاهرة المزمع تنظيمها غداً الخميس.
 
 
وتطرق الإجتماع الذي حضره قيادات وأعضاء القيادتين المحليتين في مديريتي حديبو وقلنسية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية في الأرخبيل، إلى مناقشة آلية الحشد لتلك التظاهرة التس ستقام بساحة ملعب الفقيد سعد علي سالمين في مدينة حديبو.
 
 
وكرس الإجتماع إلى مناقشة كافة النقاط المتعلقة بالتظاهرة التي ستقام رفضاً لسياسات المحافظ الموالي لحزب الإصلاح الإخواني، وسياساته الهادفة لعرقلة جهود التنمية في الجزيرة وجرها لمربع العنف.
 
 
وكانت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي قد عقدت اجتماعها الدوري أمس الثلاثاء، ووجهت خلاله الدعوة لأبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في التظاهرة المزمع إقامتها غداً الخميس.
 
 
وخاطبت الهيئة التنفيذية أبناء سقطرى قائلةً: “يا أبناء سقطرى بكافة شرائحها، إننا اليوم ندعوكم لتلبية تلك الدعوة للزحف صوب للعاصمة المحافظة حديبو يوم الخميس للمشاركة في التظاهرة الشعبية السلمية ضد سياسة الإخوان الذي يُمارس سياسة الإقصاء والتهميش وزرع الفتن في أرخبيلنا المسالم”. 
قد يعجبك ايضا