مكافحة#المخدرات تعكف على تدشين حملة توعوية بمخاطر المخدرات.

40

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

تعكف إدارة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن وشرطة ساحل حضرموت على تدشين حملة توعوية بمخاطر المخدرات تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي يصادف 26 يونيو من كل عام .
 
وبهذا الصدد استعرض مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت المقدم عبدالله أحمد لحمدي صباح اليوم الأربعاء  لطاقم التوجيه المعنوي بالأمن والشرطة وبعض الإعلاميين آلية الحملة التوعوية الشاملة لمكافحة المخدرات والتي ستنطلق مطلع الأسبوع القادم .
 
وخلال الاجتماع شدد المقدم عبدالله لحمدي على ضرورة تكاتف الجهود وتعزيز مبدأ العمل المشترك بين السلطة المحلية وقيادة الأمن والشرطة ومنظمات المجتمع المدني وخطباء المساجد والاعلاميين والناشطين والتربويين من أجل فتح جبهة توعوية لمحاربة ومكافحة المخدرات في كل مناطق ساحل حضرموت .
 
وقال المقدم “عبدالله لحمدي” إن الحملة التوعوية ستشتمل على عدة فعاليات وأنشطة تهدف في مجملها إلى توعية المواطنين بالمخدرات وخطرها على الفرد والمجتمع وستكون البداية من توحيد خطبة الجمعة في كل المساجد بالتنسيق مع مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد للحديث عن خطر هذه الآفة القاتلة، إضافة إلى تكثيف الحملة التوعوية على مواقع التواصل الاجتماعي والإذاعات المجتمعية .
 
وأشار المقدم “لحمدي” إن الحملة التوعوية بمخاطر المخدرات تأتي مواكبة لحملة المداهمات التي نفذتها الأجهزة الأمنية في المكلا وبعض المديريات بناء على توجيهات المدير العام للأمن والشرطة العميد منير كرامة التميمي، حيث ضُبِطَ خلال المداهمات بعض المروجين للحشيش وشاربي الخمور وستتخذ ضدهم الإجراءات القانونية . 
قد يعجبك ايضا