وكيل أول حضرموت يناقش مع مفوضية اللاجئين تدخلاتها الانسانية وفتح مكتب لها بالمكلا

40

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

ناقش وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم الثلاثاء، مع مديرة مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بعدن “جاكلين بار ليفليت”، ومسؤول الإعادة الطوعية للاجئين “نسيم الاج” الجهود المبذولة لاستمرارية دعم وتقديم الخدمات للاجئين والنازحين بالمحافظة إضافة التي الترتيبات الجارية لافتتاح مكتب للمفوضية بمدينة المكلا.

 

وأعربت مديرة مكتب المفوضية عن شكرها وتقديرها لقيادة محافظة حضرموت، وما تقدمه من رعاية واهتمام باللاجئين والنازحين , مؤكدة اهمية العمل المشترك مع السلطة المحلية والمنظمات الفاعلة لتنفيذ مشاريع المفوضية وتدخلاتها الإنسانية.

 

بدوره أوضح مسؤول الإعادة الطوعية للاجئين إلى إنه سيتم التنسيق حاليًا بشأن عودة اللاجئين الصوماليين من المكلا مباشرة حاثًا على التعاون بإنجاز الإجراءات المتبعة للتسجيل والتوثيق وحصر اللاجئين بما يسهل معاملاتهم  والتسريع في عودتهم الطوعية لبلادهم.

 

وفي اللقاء أبدى وكيل أول حضرموت استعداد السلطة المحلية بتقديم اوجه التسهيلات الممكنة للمفوضية بما يمكنها من إنجاز مهامها وتدخلاتها والعمل إلى جانبها في توفير احتياجات اللاجئين والنازحين , مشيرًا إلى ان افتتاح مكتب للمفوضية بالمحافظة سيسهم بدور في تحقيق ذلك.

قد يعجبك ايضا