لليوم الثاني على التوالي.. منظمة (ADRA) تواصل توزع قسائم المساعدات الغذائية بمديرية ردفان.

157

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

ردفان / سماح امداد :

 

 

تتواصل صباح اليوم الأربعاء منظمة أدرا (ADRA ) في مديرية ردفان محافظة لحج نقطة توزيع قسائم المساعدات الغذائية ضمن مشروع المساعدة الطارئة لأبين ، الضالع ، لحج للأمن ألغدائي للفترة من ( ديسمبر 2018- إلى مايو 2020م) للأسر البالغ عددها حوالي ( 108 ) حالة من الأسر الأشد فقرا والنازحة التي تحتاج إلى المساعدة والدعم لتخفيف معاناتها والإيفاء ببعض احتياجاتها .

وفي بداية التوزيع ألقت كابتن لوي فيصل صبري مسئولة نقطة التوزيع بكلمة ” مشيراً بان المناطق التي تم النزول فيها وإعطاءهم المساعدات والسلة الغذائية تأثروا بالحروبات والنزاعات تأثر بشكل أساسي عندما لا يجدون صحة ومواد غذائية وخدمات وغيرها .

كما قدمت “لوي” إرشادات توعية عامة للجميع المستفيدين في السلة كيفية تسليمها القسيمة الغذائية للمستفيد الأساسي حسب الكشوفات التوزيع … مشيرة بان يتم تسليم القسيمة بإثبات الهوية المعتمدة في كشوفات التوزيع.

وأشادت ” لوي ” بجهود منظمة (ADRA ) مثمنا جهود إدارة المنظمة (ADRA ) ممثلة بقيادة وإدارة مدير المشروع وضاح محمد قاسم ..مشيدا باهتمام طاقمها الإداري والفريق المجتهد ممثلة بالإخوة ، رؤوف احمد محمد مقبل ضابط ميداني ، صلاح سيف محسن ، مازن محمد قاسم ، علي الشيخ ، عبد الفتاح ، بجهودهم الذاتية المعنوية التي اجتهدوا بان تصل هذه السلة المواد الغذائية بإنسانية واحترام المستفيدين وتقديرهم واستماعهم إلى أرائهم بروح العمل المعنوي وتحمل بعض الصعوبات تحت ظروفهم الراهنة.

والجدير بالذكر بان صباح يوم أمس تم النزول إلى بعض من مديريات ردفان وتم توزيع القسائم الغذائية للأسر البالغ عددها حوالي (340) حالة من الأسر الأشد احتياجا.

قد يعجبك ايضا