لاعبان من محافظة أبين يمثلوا المنتخب اليمني للشطرنج للناشئي في بطولة العرب بالأردن

140

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

خاص/خالد عباد

 

 

بعد العروض القوية التي قدمها اللاعبان الناشئان “عبدالقادر عبدالله سنان” و”علي عبدالله سنان” بالبطولة الدولية بمحافظة المهرة حيث تمكن اللاعب “عبدالقادر عبدالله سنان” من الفوز بلقب البطولة لفئة الناشئين بينما قدم “علي عبدالله سنان” عروض قوية مكنتهما من حجز مقعدين في صفوف المنتخب الوطني للناشئين بلعبة الذكاء (لعبة الشطرنج).

كما تمتلك محافظة أبين العديد من المواهب في مختلف الألعاب وخصوصأ في لعبة الشطرنج حيث بعد الجهود التي بذلها إتحاد أبين للشطرنج بقيادة الكابتن “علاء باحكر” والأمين العام للإتحاد أ. “علي إبراهيم”وباقي أعضاء الإتحاد بنشر اللعبة وإعادة الحياة لها بعدما كانت شبة منعدمة عن المحافظة بشكل عام وأكتشاف عددأ من المواهب من ضمنهم اللاعبة “نعمة ربيح” و”علي وعبدالقادر عبدالله سنان”.

وفي تصريح لرئيس إتحاد أبين للشطرنج الكابتن “علاء باحكر” عبر فيها عن سعادته بأختيار اللاعبين “عبدالقادر عبدالله سنان” و”علي عبدالله سنان” لتمثيل المنتخب الوطني للناشئين التي ستقام في المملكة الأردنية الهاشمية بتاريخ 19/7/2019م.

وأضاف. أن تمثيل “عبدالقادر وعلي سنان ” للمنتخب المشارك في البطولة العربية يعتبر فخرأ لمحافظة أبين ونتمنى حصد مراكز متقدمة وتمثيل أبين والوطن خير تمثيل.

قد يعجبك ايضا