وقفة احتجاجية انتفض فيها عمال مؤسسة المياة والصرف الصحي لأقتلاع الفسادين بالمؤسسة

135

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

حسين الجعدني
الاربعاء ٢٦-٦-٢٠١٩

 

 

وقفة احتجاجية فيها انتفض عمال مؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي تطالب بعودة كرامة العمال ومكافحة الفساد وتطالب بإقالة مديرهم الجديد فتحي السقاف وعودة مديرهم السابق علوي المحضار لما وصف فيه من النزاهة والذي قدم استقالته لعدم قبوله بصفقات مشبوهة.

رافعين لافتات كتب عليها رسائل للحكومة والمجتمع وهي كتالي :
( لا لرمز الفساد لا تعيين الفاسدين في المؤسسة) ( لا لتمرير المشاريع المشبوهة التي تضر بخدمات المؤسسة ) ( لانريد قيادة هشة لاتهتم الا بمصالحها) ( ابعدو مؤسسة المياة عن النزاعات الحزبية المقيتة ) (نحن موظفين وعمال المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي نطالب محافظ عدن بإعادة المهندس علوي المحضار الى منصبه كمدير عام للمؤسسة ) .
وغيرها من الشعارات واللافتات المعبرة والتي هتف بها العمال والذي يطالبوا عدم قبول الفاسدين

وتحدث الاخ صالح البدوي رئيس اللجنه النقابية في مؤسسة المياة والصرف الصحي قائلاً :
ان وقفتنا الاحتجاجية رساله نقدم فيها مطالبنا بعودة علوي المحضار لكون هذا المعين قائم بالاعمال شارك في عمليات فساد من قبل ولا يصلح يكون مدير للمؤسسة وقد تم اخراجه من قبل في الماضي ايام وحيد رشيد وتم اخراجها على خلفيةاختلاسة شاصات .

وقال “اننا نطالب بعودة كرامة الموظفيين والتعسف الحاصل على عمال حيث الادارة الحالية لم تدافع على العمال وتنصفهم ونطالب بعودة مديرنا السابق علوي المحضار.

وقد تحدث الاخ محمد علي ناصر محمد مدير مجاري الشيخ عثمان و النقابي في قطاع الصرف الصحي قائلاً :
ان مطالبنا وقف التعسفات من قبل مدراء ومسؤولين الدوله والذي وصل بهم ضرب العمال وسجنهم ولم نجد اي شيء من قبل المؤسسه للوقوف مع العمال والدفاع عنهم.

وقال كان مديرنا السابق المهندس علوي المحضار يقف مع العمال وقد قدم استقالته بسبب تجاوزات وصفقات مشبوهة لهذا تم قبول استقالة المهندس علوي المحضار الذي اعترض على الصفقات المشبوهة ولهذا تم تكليف فتحي السقاف مدير علينا والقيام بالعمل.

وقال نحن نطالب بعودة المهندس علوي المحضار للعمل ويعاد لمنصبه لكونه له قابلية من العمال بالكامل ويتصف بنزاهة ونطالب من المحافظة كف يدها عن علوي المحضار ويدعوه يشتغل .

وقال اننا لم نشاهد الوزير ولم نعرفه ولا يعرفنا ولم يعمل للعمال او المؤسسه اي شيء وكل شيء يديره ومتحكم به في المؤسسة هو محافظ عدن.

هذا والجذير بالذكر ان عمال المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي يأكدون مواصلتهم وفي حال عدم وجود استجابة فأنهم سوف يصعدون .

 

قد يعجبك ايضا