قائد راشد يكرم فريق صندوق النظافة ويشيد بانجازهم بالكرة الخماسي في #عدن

57

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

اشاد الاخ/ قائد راشد مدير عام صندوق النظافة بمحافظة عدن في حفل التكريم الذي اقيم بصندوق النظافة لتكريم فريق الكرة الخماسي بالانجاز الكبير الذي حققه فريق الصندوق للكرة الخماسي باحرازه كاس المركز الثاني لبطولة عدن للصالات للمؤسسات والشركات التي اقيمت برعاية البنك الاهلي اليمني..
وعبر قائد رلشد عن سعادته البالغه بهذا الانجاز الذي تحقق لاول مرة تحت قيادة مدرب الفريق الكابتن/ يقضان ثابت والذي بذل جهدا كبيره اوصله الى نهائي البطولة والفوز بكاس مركز الوصيف….
واكد الاخ/ قائد راشد مواصلة اهتمام ودعم قيادة الصندوق لتنشيط الموظفين رياضيا وتقديم كل مايمكن تقديمه للشباب  لتشريف صندوق المحافظة في كل المناشط والفعاليات الرياضية ..
هذا  وكان الكابتن/ يقضان ثابت والذي قاد الفريق الى انجاز المركز الثاني لاول مرة قد عبر سعادته بالاهتمام والدعم والتشجيع  الذي توليه قيادة صندوق النظافة برئاسة الاخ/ قائد راشد والاخ/ نبيل غانم للفريق ودعمهم السخي في كل وقت وحين لشباب الصندوق 
مؤكدا بان دعم قيادة الصندوق للفريق قد ترك اثار طيبة في نفوس الشباب واعطى لهم دافعا قويا لتحقيق هذا الانجاز الذي تحقق لاول مرة لصندوق النظافه . .
هذا وكان الكابتن/ يقضان ثابت قد اهدى كاس المركز الوصيف للاخ/ قائد راشد مدير عام صندوق النظافة تقديرا لدعمه وتشحيعه للفريق 
متمنيا من الله تحقيق المزيد من النجاحات والانجازات مستقبلا وتشريف صندوق النظافه في كل الفعاليات والمناسبات.
قد يعجبك ايضا