نائب رئيس الوزراء يدشن مشروع توزيع 40 صهريج مياه بدعم سعودي

178

صحيفة عدن البحر-متابعات

 

دشن نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مشروع توزيع (40) صهريجاً لنقل مياه الشرب المخصصة لسبع محافظات تشمل عدن، وتعز، والضالع، ولحج، وشبوة، وحضرموت وأبين، وذلك بدعم من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وفي الحفل الذي أقيم بحضور وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني، ومحافظي عدن أحمد سالم ربيع علي، وأبين اللواء أبوبكر حسين، ولحج اللواء أحمد التركي والضالع اللواء علي مقبل، أعرب الدكتور الخنبشي، عن شكره لحكومة وشعب المملكة على مواقفهم النبيلة تجاه الشعب اليمني، مؤكداً أن هذا الدعم يعد إضافة نوعية في إطار الدعم المقدم من الأشقاء بالسعودية.

من جانبه أكد ممثل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن المهندس سلمان الحزيمي، أن البرنامج يأتي بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، بشأن دراسة وتنفيذ كافة ما يحتاجه الشعب اليمني الشقيق، في قطاع المياه وكافة القطاعات الخدمية والتنموية والإعمارية.

وقال: إن تدشين توزيع 40 صهريجاً اليوم يأتي امتداداً لعدد من المشاريع التنموية والحيوية التي تم تدشينها سابقاً في جميع المحافظات، وشملت قطاعات مختلفة، وذلك بالتنسيق مع الحكومة والسلطات المحلية، ليستفيد منها أبناء الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا