اللجنة الفرعية الإختبارات لحج تعقد إجتماعاً لها اليوم.

139

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

لحج. عدنان سعيد

 

عقدت اللجنة الفرعية للإختبارات لحج ظهر اليوم الخميس 2019/6/27م إجتماعاً لها برآسة الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة.

وخلال الإجتماع تم الإستماع الى تقارير اعضاء اللجنة الذين تعشموا السفر يوم أمس لزيارة المراكز الإختبارية في مديرية المقاطرة.. حيث تم زيارة مركز التعاون ونجد البرد والشيماء وخالد بن الوليد.

وخلال زيارتهم لتلك المراكز اطلع اعضاء اللجنة الفرعية على سير العملية الإختبارية ومدى الإلتزام بالضوابط والإجراءات المنصوص عليها في اللائحة العامة للإختبارات الصادرة من وزارة التربية والتعليم وكذلك التوجيهات والتعاميم الصادرة من اللجنة الفرعية الإختبارات بالمحافظة.

واثنى اعضاء اللجنة على مدى إنضباط الطلاب وماتميزوا به من سلوك تربوي وامتثالهم لكل التعليمات المتعلقة بعملية الإختبارات خاصة عدم اصطحابهم للهواتف وكل مايتعلق بالمادة الإختبارية.

كما عبر اعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي يبذلها الاستاذ علي محمد عثمان مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية المقاطرة وما قام به من تهيئة واستعدادات لتنفيذ العملية الإختبارية.

كما أستمع الحاضرون لتقرير مقدم من الاستاذ عدنان سعيد علي عضو اللجنة الفرعية المشرف الميداني للإختبارات بعاصمة المحافظة الحوطه الذي أكد استقرار العملية الإختبارية مقدماً شكره للاستاذ عبدالله شمل مدير ادارة التربية والتعليم بالحوطه لتعاونه وللدور الإيجابي الذي يقوم به في سبيل نجاح الإختبارات.

من ناحيتها اوضحت الاخت وفاء محضار عضو اللجنة الفرعية التي رافقت الاستاذ فهد العماد المشرف الميداني للإختبارات في تبن الى جملة من الإجراءات التي تم إتخاذها خاصة في مركزي عباس الحسيني ودارالسلام العند.. بما فيها الحراسات الأمنية والتي كان لها الأثر الإيجابي في إعادة الهدؤ والسكينة لهذين المركزين..

ودعت اللجنة الفرعية في إجتماعها اليوم السلطات المحلية في كل من الحوطه وتبن والحبيلين الى الإطلاع بمهامها ومضاعفة جهودها لدعم ومساندة نجاح عملية الإختبارات في مديرياتها.

هذا وفي نهاية الإجتماع تم اتخاذ عدد من القرارات والإجراءات المتعلقة بالعملية الإمتحانية والتي منها عدم السماح بدخول اي مركز إمتحاني إلا بتصريح من اللجنة الفرعية وكذلك على رؤساء المراكز الإختبارية والمكلفين بالإشراف على المديريات رفع أسماء الطلاب والطالبات الذين لديهم تقارير طبية تؤكد رقودهم في المستشفيات وعدم تمكنهم من إداء الإختبارات الى اللجنة الفرعية..
كما تكليف الاستاذ عبدالحكيم جبران نائب رئيس اللجنة بوضع جدول لنزول أعضاء اللجنة الفرعية لبقية مديريات المحافظة للأطلاع على سير الإختبارات فيها.

الاعلام التربوي

قد يعجبك ايضا