تحذير خطير.. قيادي ومحافظ حوثي يدشنان انتقام قذر من شباب هذه المحافظة كيف يتم جر الطلاب بالقوة لهذا العمل؟

140

 

صحيفة عدن الخبر – متابعات اخبارية

 

يقوم القيادي المتحوث علي احمد الزيكم ومحافظة محافظة المحويت المحين من الحوثي فيصل بن حيدر بحملات ملاحقة لطلاب الإعدادية والثانوية من أبناء المحافظة وجرهم بالقوة الى معسكرات تابعة لميليشيات الحوثي ثم الالقاء بهم في محارق الموت..

وقالت مصادر محلية في محافظة المحويت “ان الحوثي بن حيدر المعين من قبل المليشيات محافظاً للمحويت ومعه المتحوث علي الزيكم الذي يستغل منصبه كأمين عام للمجلس المحلي في المحافظة يقومان بحملة منظمة بهدف الانتقام من شباب وطلاب المحويت، بإجبارهم على الالتحاق بمعسكرات صيفية ومن ثم يتم اخذهم للالتحاق بدورات حوثية بالقوة يتم فيها تلقينهم الفكر الطائفي لمليشيا الحوثي الاجرامية”.

وكشفت المصادر عن انشاء المليشيات الحوثية معسكرات تدريب في عدد من مديريات المحويت، تستوعب أولئك الطلاب تشرف عليها عناصر ارهابية حوثية واجنبية ، ليتم بعد ذلك الزج بهم في محارق الموت الحوثية في الساحل الغربي وغيرها من الجبهات.

الجدير بالذكر ان بن حيدر والزيكم قد حولا المحويت الى مقبرة لشباب وطلاب المحافظة حيث يتم التضحية بهم في حروب الحوثي القذرة انتقاما من أبناء هذه المحافظة الحرة الذين يقفون في مقدمة الصفوف دفاعا عن الجمهورية ومكاسبها ويتصدون ببسالة للكهنوتية الحوثية.

إلى ذلك قام كل من المتحوث “الزيكم” وبن حيدر بعقد عدة اجتماعات مع مسؤولي مكاتب التربية في مديريات محافظة المحويت تم فيها الزام المسؤولين التربويين باجبار الطلاب على الالتحاق بالمعسكرات الحوثية مهددين من يخالف من مسؤولي التربية بالتغيير والفصل.

 

 

قد يعجبك ايضا