الدكتور الزعوري يحضر اختتام دورة دروس حصص التقوية (البرنامج الصيفي)

176

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

لحج. عدنان سعيد

 

اختتمت اليوم الخميس 2019/6/27م بديوان مكتب التربية والتعليم لحج دورة دروس حصص التقوية في مواد القراءة والكتابة والرياضيات والإسلامية والعلوم والتي تنفذها منظمة رعاية الأطفال..

والقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم كلمة شكر من خلالها منظمة رعاية الأطفال على دعمها المتواصل لمكتب التربية والتعليم لحج والاهتمام بالانشطة التعليمية سواء التي تمت خلال العام الماضي او العام الحالي وما سيأتي من شراكة خلال الاعوام القادمة.

واضاف الزعوري قائلاً ..”تلاميذ الصفوف الدنياء (1-4) يواجهون مشكلة في القراءة والرياضيات بالذات وتستمر معهم حتى الثانوية بل أن البعض تلازمة للجامعة لذلك على الادارات المدرسية الاهتمام بهذه الشريحة وتفعيل الحصة الدراسية ”

واختتم الدكتور محمد الزعوري كلمته بالقول ” مهنة التدريس مهنة المتاعب ولكن اجرها عظيم عند الله ..وإذا احسنا تربية وتعليم مابين أيدينا حصلنا على مجتمع نفتخر فيه من خلال وجود الطبيب والمهندس والمحامي وغيرهم.. لكن إذا دفعنا طلابنا للغش اصبح الجيل فاسداً ومنافقاً وغير فعال.. لذلك علينا غرس الاخلاق والوفاء وترسيخ القيم في أذهان هذا الجيل ليصبح مجتمعاً صالحاً.”

هذا وتستهدف الدورة التي استمرت يومين 35 معلماً من مديريات تبن وطورالباحه والمقاطرة والقبيطه حيث سيقوم بعدها مباشرة المتدربون بعمل دروس تقوية للتلاميذ لمدة شهرين .

حضر إختتام الدورة الأخت حنان البدوي مدير إدارة المشاركة المجتمعية منسق مكتب التربية والتعليم لدى منظمة رعاية الأطفال.. ومدرب الدورة الموجه عبدالحميد اليافعي.

الاعلام التربوي

 

قد يعجبك ايضا