الهيئة التنفيذية لمحلي انتقالي المنصورة تلتقي القائد كمال الحالمي وتجدد شراكة العمل معه

164

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن/ علاء بدر

 

 

أعربت الهيئة التنفيذية المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة عن ثقتها الكاملة بالحنكة والحزم الذين يتمتع بهما القائد كمال الحالمي في قيادة الحزام الأمني بالمديرية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي أجرتها هيئة الانتقالي بالمنصورة إلى معسكر المشاريع للالتقاء بالقائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة وإظهار الدعم الكامل من المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية له.

وأبدى الأعضاء سرورهم من الشراكة الحقيقية التي بناها القائد كمال الحالمي مع جهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمنصورة في تنفيذ الحملات الميدانية التي تصب في مصلحة العاصمة عدن وأهلها، لا سيما منها الدعم والإسناد الذين منحهما القائد كمال الحالمي للحملة المجتمعية لمنع إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات والتي وجدت نجاحاً كبيراً لدى النخب والمواطنين، لتتميَّز بها مديرية المنصورة عن معظم المديريات من خلال استمرارها ومواصلة تطبيقها إلى يومنا الحاضر.

ولفت الحاضرون إلى ما تتمتع به مديرية المنصورة من أجواء هادئة، وحياة مستقرة بفضل الله تعالى ثم بفضل اليقظة الأمنية، الذي أرسى قواعده القائد كمال الحالمي في زمن قياسي وقصير بعد أن كانت مديرية المنصورة منطلقاً للأعمال الوحشية التي تقوم بها التنظيمات الإرهابية، ومرتعاً للعصابات الخارجة عن النظام والقانون ومأوى للمسلحين وذلك إبان حرب عام 2015م ودحر المليشيات الحوثية المحتلة للعاصمة عدن.

من جهته رحَّـب القائد كمال مطلق الحالمي قائد الكتيبة والقطاع بضيوفه من أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة، شاكراً لهم زيارتهم التي بعثت في قلبه السرور كونها أتت كدافع معنوي أصيل، سينتج عنه بذل مزيد من العمل من أجل إرضاء الله تعالى أولاً ثم أهالي ومواطني وزوار العاصمة عدن ثانياً وكل ذلك من خلال الدعم السخي الذي قدمته وستظل أشقائنا الأحباب في دولة الإمارات العربية المتحدة الغالية على قلوبنا وقلب كل جنوبي مخلص للوطن.

وأشاد القائد كمال الحالمي بالرعاية الكريمة التي يوليها إياه الأشقاء الإماراتيون سواء في دفع الرواتب الشهرية لمنتسبي الكتيبة والقطاع، وتوفير الإمداد والتموين للجنود المرابطين ليلاً ونهاراً من أجل حفظ الأمن وتثبيت دعامته، وإعادة ترميم وتأهيل مبنى المعسكر ليغدو ملائماً ومتطلبات الحياة العسكرية للأفراد، مضيفاٌ أنه يجب أن نرد الوفاء للأوفياء الإماراتيين الكرام، وأن نقابله بالجميل كما أمرنا ربنا جل وعلا في كتابه الكريم.

ونوَّه القائد كمال الحالمي بالهمة العالية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة، وكذا التميُّـز المنفرد الذي تتمتع به هيئة انتقالي المديرية عن باقي محليات العاصمة عدن، قائلاً “حيثما تكمن مصلحة المواطنين نجد انتقالي المنصورة حاضراً في مختلف جوانب شؤون الحياة، أكانت الإنسانية منها أو الأمنية وغيرها”.

وحمَّـل قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة هيئة الانتقالي بالمنصورة نقل تحياته وتقديره واحترامه للقائد الرئيس اللواء الركن عيدروس الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وأخيه العزيز الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس.

 

قد يعجبك ايضا