العميدان هدار وناصر الشوحطي يهنئان الانتصارات في جبهات محافظة الضالع ويلتقيان عدداً من المسؤولين بمجلسيهما

142

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن/ علاء بدر

 

 

استقبل العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد والعميد ناصر الشوحطي مستشار قوات التحالف العربي وشقيقهما الشيخ سالم الشوحطي عدداً من الشخصيات الأمنية والعسكرية في منزل العميد ناصر بالمنصورة.

وخاض اللقاء الذي حضره العميد صالح السيد مدير أمن محافظة لحج، والعقيد قاسم الجوهري قائد كتائب سلمان الحزم حول عدد من القضايا الوطنية الراهنة وسبل التعامل معها بالتنسيق والشراكة الكاملتين مع الأشقاء الكرام في مكتب قوات التحالف العربي بالعاصمة عدن ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأخذ اللقاء طابعه الخاص من أهمية الشخصيات الحاضرة والذي كان من بينهم القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة، والتي جاءت من عدة مناطق في العاصمة عدن وكذا من محافظة لحج الخضيرة.

وتطابقت وجهات النظر حول العديد من المعطيات الميدانية التي يمر بها الجنوب في وقتنا الحاضر.

وهنأ الحاضرون في مجلس القائدين العميدين هدار وناصر وشقيقهما الشيخ سالم الشوحطي الألوية والكتائب على ما حققته من انتصارات كبيرة في جبهات محافظة الضالع الباسلة وتحديداً في المناطق:- (عويش، والريبي، وباجه) بالإضافة إلى قرى حجر.

وأثنت القيادات الأمنية والعسكرية في مجلس آل الشوحطي على الاستبسال المشرف لقوات “اللواء الأول مقاومة الضالع” في تنفيذ عمليات نوعية ضد المليشيات الحوثية الإيرانية، في جبهات:-

(حبيل الضبة، وحبيل المعشار، وشعب الذيب، وبيت النجار، ورأس الدرماء) والتي أدت إلى تكبيد المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وكذا سقوط العشرات من مقاتلي المليشيات الحوثية الغازية.

وحيا اللقاء أبطال ألوية الدعم والإسناد التابع لقوات التحالف العربي، والذين لقنوا العدو الحوثي درساً لن ينساه بهزيمته على حدود الجنوب الطاهر مما جعلت المليشيات الحوثية تتخبط وتتقهقر، تاركةً عدد من جثث صرعاها خلفها، مولية وهاربة تجر أذيال الهزيمة والخزي والعار.

من جانب آخر تمكنت القوات العسكرية الجنوبية من التقدم بشكل كبير إلى داخل المناطق الشمالية غرب قعطبة وشرق الفاخر، وكذلك مناطق واقعة شمال وغرب منطقة حجر.

حضر اللقاء كل من:-

الأخ جلال الربيعي قائد الحزام الأمني في محافظة لحج، والعميد علي محسن
مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، والقائد محمد عمر الجنيدي قائد شرطة النجدة في لحج، والأخ محمد الغرابي قائد القوات الخاصة، والعميد مدير شؤون الضباط الملحقين في وزارة الدفاع، والأخ عبدالسلام الجنيدي مدير سجن لحج المركزي، والشخصية العسكرية العميد عبدالكريم الجعوف الحالمي، والعميد محمد سيف محسن المحرمي، والشاعر الجنوبي الشهير عبدالرب محسن الجابري (أبو لبنان الحدي)، والقيادي في المقاومة الجنوبية ياسر العمري (أبو وضاح)، بالإضافة إلى العشرات من الشخصيات الاجتماعية والشبابية الجنوبية.

قد يعجبك ايضا