طلاب كليات الإقتصاد_ والشريعة يقيمون حفل تكريمي بجامعة الأحقاف #المكلا

50

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

أُقيم صباح هذا اليوم السبت 2019/6/29م. الحفل التوديعي والتكريمي لطلاب كليات الاقتصاد والشريعة والقانون جامعة الأحقاف  بقاعة البرفسور علي هود باعباد برئاسة جامعة حضرموت بالإنشاءات بالمكلا.
 
وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية الإبداعية من مشاركات الحفل حيث أطرب الحفل بأغنية من الفن  الحضرمي الأصيل وكذا مشاركة من الطلاب الأندونسيين مثلو فيه بلدهم وما يزخر من فن عريق وقد نالت انبهار الحضور ونالت إستحسانهم.
 
من جهته القى البرفسور عبدالله محمد باهارون رئيس جامعة الأحقاف  كلمة حيا فيها الحاضرون جميعا من المعلمين والشخصيات الاجتماعية والسياسية والاباء والخريجين .
 
وهنئ الطلاب هذا التخرج الإنجاز العظيم وأن طلاب جامعة الأحقاف مطلوبين في سوق العمل لما تحضى به جامعة الأحقاف من سمعة جيدة ومستوى عالي في التدريس .
 
واشاد باهارون بما تبذلة عمادة كليات الجامعه من جهود وتضحيات لإخراج هذه الثمرة الجيدة من خريجي كليات الاقتصاد والشريعة والقانون
 
وفي ختام كلمتة هنىء الخريجين بهذه المناسبة وهذا الإنجاز العظيم  وهنئ أبائهم وأمهاتهم هذا الفرح سائلاً الله أن يكون معيناً لهم في بقية طريقهم .
 
كما أدى نخبة من االفنانين أُوبريت ذاكرة الزمن والذي حمل الكثير من الرسائل حول العلم والمثابرة والاجتهاد لطلاب جامعة الأحقاف وحوى عدد من الوصلات الفنية والألحان الرائعة وكذا رقصات تراثية خاصة بالأوبريت.
 
هذا وقد شارك في الحفل الشاعر علي مطران بقصيدة شعرية اثنى فيها على جهود عمادة كليات الأحقاف وإخلاصهم وخبرتهم العلمية والتطور والرقي الذي تحضى به الجامعة.
 
وفي ختام الحفل  كرم الخريجين كلاً من رئاسة وعمادة الكليات بجامعة الاحقاف وكذا لجنة التنظيم ،كما كرمت رئاسة الجامعة عمداء ورؤساء واساتذة الكليات بجامعة الأحقاق . 
قد يعجبك ايضا