قوات #الحزام_ الأمني تلقي القبض على أحد “افراد عصابة تقطع” في جولة الكراع ب#عدن

62

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

القت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن عصر يوم أمس الجمعة القبض على أحد أفراد عصابة “تقطع” في جولة الكراع بمديرية دار سعد .
 
وفي تفاصيل العملية قال قائد نقطة الكراع التابعة لقوات الحزام الأمني: أن أحد المواطنين أبلغ أفراد النقطة عن قيام ثلاثة أشخاص بالتقطع لأحد المواطنين واجباره الصعود إلى سيارتهم بالقوة تحت تهديد السلاح ،وعلى الفور تحرك أفراد النقطة إلى موقع التقطع وعند وصولهم تمكن شخصين من أفراد العصابة  الهروب ،بينما تم القبض على الشخص الثالث داخل سيارته ويدعى “خ م ع ع”وبجانبه المجني عليه وهو أحد أبناء محافظة الحديدة .
 
وأضاف ” تم العثور بداخل سيارة العصابة أثناء تفتيشها على أحجار كريمة وعدد من خراطيش طلقات نارية نوع آلي كلاشنكوف ، مؤكدا وجود زجاج المثلث الخلفي للسيارة مكسور وكذا كتته مغيرة ،مما يرجح أن السيارة مسروقة .
 
مشيرا بان العصابة اوقفة المجني عليه وهو في عودته إلى منزله بعد استلام راتبه ،وتوهمه باتصالات مضللة وكاذبة انتمائها إلى الأجهزة الأمنية ،لتقوم بسرقته مبلغ مالي وقدره “٥٢٠٠٠ “الف ريال وعدد “جوالين” نوع جالاكسي لمس. 
 
لافتا بان الشخصين الهاربين أخذا المسروقات بحوزتهم عند هروبهم ،وانه جاري رصدهم وتحديد أماكن تواجدهم وفي الساعات القادمة سيتم القبض عليهم.
قد يعجبك ايضا