الثوري يدعو لفعالية كبرى بمناسبة ذكرى انطلاقة الحراك الجنوبي

181

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص
عدن / خاص

 

وقفت امانة السر بمجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن في اجتماعها المنعقد بمقر المجلس بخور مكسر صباح اليوم السبت برئاسة الاخ محمد الحيدري امام تداعيات محاولة اغتيال القيادية بمجلس الحراك الثوري ايناس سليمان وتدارست تفعيل المخاطبات والمتابعات مع كافة الجهات للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة .
وكلف الاجتماع امين السر ورؤساء الدائرة التنظيمية والاتصال والتواصل والحريات وعضو رئاسة المجلس الدكتور احمد السقاف بتولي المتابعة الجادة .
وادان الاجتماع محاولات الارهاب المتعددة التي يتعرض لها قادة المجلس الاعلى بسبب مواقفهم السياسية المستقلة .
ووقف الاجتماع امام توجيهات الاخوين رئيس مجلس الحراك الثوري بالعاصمه عدن العميد حسن اليزيدي ونائب رئيس المجلس محمد طه الكعبي اللذين وجها بضرورة تفعيل دوائر أمانة السر وعلى رأسها دائرة الشهداء والجرحى وذلك للعمل على إعداد قاعدة بيانات صحيحة بثوار المجلس الذين سقطوا في الثورة السلمية أو في المواجهات القتالية اثناء الحرب على الحوثه وقوات عفاش .
واتخذ الاجتماع التدابير لتنفيذ ذلك .
وأشاد الاجتماع بدائرة الصحة على مبادرتها في فتح مركز للطوارئ والاسعاف في منطقة بئر احمد والذي سيستقبل مرضى للطوارئ وتقديم خدمات ضرب الحقن وإجراء العمليات الصغيرة وسيفتح في تاريخ ٧ يوليو .
وكلف الاجتماع لجنة للعمل على املاء الشواغر في قيادة مجلس الحراك الثوري بمديرية دار سعد واجراء التغييرات اللازمة في الدوائر الخاملة .
واوصى اجتماع امانة سر المجلس رئاسة المجلس بالعاصمة عدن بوضع الترتيبات اللازمة لاقامة فعالية كبرى بمناسبة ذكرى انطلاقة الحراك الجنوبي في ٧ يوليو القادم .

قد يعجبك ايضا