مقـبل ابـن مسعـود الحالمـي يكتب.. ((( الحصاد المر ))) من بين ركام الالم .. مابين الفاشلون وقد فشلوا .. والمجرب لايجرب .

163

 

صحيفة عدن الخبر – كتابات حرة 

 

::((( الحصاد المر )))::من بين ركام الالم …
مابين الفاشلون وقد فشلوا .. والمجرب لايجرب .

 

فالمطالبون بفرصة ثانية .. يريدون فقط تدمير ما لم يستطيعوا تدميره في الفرصة الأولى لا أكثر …
.. قال المثل دوب خذ من صاحبك جره وصاحبك جربه مره وانه بان ..
. ونحنا يارفاس مابين الفاشلين والاصنام وبين المجرب الفاشل قتلتنا المناطقيه وحب الذات والتبعيه …..
ومابين حوار الامنا والام الوطن إلى متى والموت يوزع على قارعة الطريق في وطني .. والذاهبون بهم إلى محرقة الموت خارج حدود الوطن تباع لاجندة الموة … وطني الجنوب الحبيب لقد صار الألم يشكوا الألم ..
.. مقبل على بن مسعود الحالمي ..

قد يعجبك ايضا