مدير عام مكتب التربية والتعليم م / ابين الدكتور وضاح المحوري يتفقد سير عملية الامتحانات في رصد ويضع حجرة الأساس لروضة الشعب في منطقة السعدي يافع رصد.

159

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

يافع رصد القارة
قسم الإعلام التربوي يافع رصد

 

 

زار صباح هذا اليوم الدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم م / ابين والوفد المرافق له مكتب التربية والتعليم رصد وكان في استقباله الاستاذ عادل احمد شيخ مدير مكتب التربية والتعليم رصد حيث رحب بالاستاذ الدكتور وضاح المحوري والوفد المرافق له وهم الاستاذ سعيد الكيلة مدير الدائرة المالية وخالد بامسلم مدير الشؤون القانونية والأستاذ وديع ناشر مدير الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم ابين.

وقال مدير التربية والتعليم رصد أن لشرف عظيم أن يزورنا الدكتور المحوري والوفد المرافق ويطلع على أوضاع العمليه التعليمية والتربوية في مديرية رصد والمشاكل والصعوبات التي تواجهنا والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.

كما تحدث د. وضاح المحوري مدير مكتب التربية والتعليم ابين قال إن هذه الزيارة تأتي من أجل تفقد سير عملية الامتحانات في مديرية رصد وسوف نزوركم بدايه العام الدراسي الجديد ونعمل على إيجاد الحلول التى تساعد على نجاح العملية التعليمية والتربوية في مدير رصد.

وتوجه بعد ذلك مدير التربية والتعليم رصد ومعه مدير مكتب التربية والتعليم ابين والوفد المرافق له إلى المركز الامتحاني ثانوية رصد وكان في استقباله رئيس المركز الامتحاني الاستاذ عبدالمنعم السالمي ومدير ثانوية رصد الأستاذ ياسر الوعلاني حيث طافا د. وضاح المحوري والوفد المرافق له جميع قاعات المركز الامتحاني في ثانوية رصد الذي بلغ عدد المتقدمين فيها للامتحانات 96 طالب وطالبة في القسم العلمي و31 طالب وطالبة في القسم الأدبي.

وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لرئيس المركز الامتحاني ولإدارة ثانوية رصد والمراقبين والملاحظين للجهود الذي يبذلونها من خلال التنسيق والترتيب والتمسك بالوائح والشروط المنظمة لسير عملية الامتحانات وتوفير الأجواء الملائمة والمناسبه للطلاب والطالبات في جميع قاعات المركز الامتحاني ثانوية رصد.

كما سجل د. وضاح المحوري ملاحظة أحدى الطالبات حول امتحان الجبر والهندسة في ثانوية رصد وبلغها إلى كنترول الامتحانات.

بعد ذلك توجه مدير التربية والتعليم رصد ومدير التربية والتعليم ابين والوفد المرافق له إلى المركز الامتحاني ثانوية الشعب حيث كان في استقبالهم الاستاذ مشهور صالح عاطف السعدي مديرية ثانوية الشعب والأستاذ نبيل السرحي مدير مدرسة الشعب للتعليم الاساسي والأستاذ عبدالسلام السيد رئيس المركز الامتحاني في ثانوية الشعب الذي بلغ عدد المتقدمين فيها للامتحانات 66 طالب وطالبة.

حيث طافا الدكتور المحوري والأستاذ عادل أحمد شيخ والوفد المرافق لهم جميع قاعات المركز الامتحاني.

وعبرو عن ارتياحهم لعملية سير عملية الامتحانات في أجواء هادئه وعدم وجود اي تجمهر في هذا المركز الامتحاني حيث تقدم مدير ثانوية الشعب الاستاذ مشهور صالح السعدي بطلب إلى مدير التربية الأستاذ عادل أحمد ومدير التربية والتعليم ابين الدكتور المحوري منها بخصوص المبنى والتاثيث وأجهزة كمبيوتر وطابعه ونقص المعلمين وطلب منهم عدد من المعلمين من ابين على نفقة الأهالي في ثانوية الشعب حيث وعدد الدكتور وضاح المحوري بحل هذه المشكلة من خلال إجراء امتحان مفاضلة في أبين وتحت إشرافه وحل مشكلة نقص المعلمين في ثانوية الشعب.

بعد ذلك قام مدير التربية والتعليم رصد والدكتور وضاح المحوري والأستاذه نعمة سالم علي مدير إدارة رياض الأطفال م/ ابين والوفد المرافق لهم بزيارة روضة الشعب حيث وضع الدكتور المحوري حجرة الأساس لبنا روضه الشعب في منطقة السعدي حيث القي الدكتور وضاح المحوري كلمه رحب فيها بالحضور ونقل لهم تحيات محافظ محافظة ابين اللواء أبوبكر حسين سالم وعبر عن بالغ سعادته في سير عملية الامتحانات في رصد من خلال الانضباط والالتزام وسير عمليه الامتحانات بطريقة سليمة وبدون اي مخالفات تذكر، كما قدم الدكتور المحوري شكره وتقديره لكل الداعمين والخيرين للتعليم من ابنا السعدي ومنهم الاستاذ عبدالقادر جرادي الذي تنازل عن الأرض لصالح بناء روضه الشعب وايضا قدم شكره للأستاذ احمد حبيب السعدي الذي كان له الدور الفاعل في تأسيس روضه الشعب .

بعد ذلك توجه مدير التربية والتعليم الدكتور وضاح المحوري والوفد المرافق له إلى روضه فلسان ووعد في بناء روضه في رصد ورخمه والرباط.
حضر هذا الزيارة التفقدية الاستاذ فضل الحربي مدير الإعلام بالمديرية والأستاذ عبدالمنعم الرشيدي رئيس قسم التأهيل والتدريب والأستاذ عفيف العمودي رئيس قسم الاختبارات والأستاذ صلاح صفر رئيس قسم الإحصاء والتخطيط والأستاذ عارف السالمي رئيس قسم الشؤون المالية والإدارية و الاستاذ مطيع السرحي رئيس قسم الأنشطة المدرسية و الاستاذ احمد حبيب السعدي رئيس قسم رياض الأطفال و الاستاذ عبدالحكيم الصيعري رئيس قسم الإعلام التربوي والأستاذ زيد النقيب عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي والأخ وليد السرحي عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة والعقيد فضل قماطه أركان قطاع الحزام الأمني يافع القارة وعدد آخر من الشخصيات الاجتماعية والمعلمين. …

قسم الإعلام التربوي يافع رصد

قد يعجبك ايضا