تشييع الشهيدين الشوبجي والجبني .. وقيادة #انتقالي #الضالع تتقدم الموكب

56

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

شيعت جموع غفيرة من أبناء الضالع صباح اليوم الأحد الموافق 30 يونيو جثمان الشهيد البطل مازن يحيى الشوبجي وزميله مسعد محمد الجبني اللذان استشهداء مساء الأمس وهما يخوضان معارك الشرف والبطولة ضد المليشيات الحوثية الباغية في جبهة شخب.

وشارك في موكب التشييع قيادة المجلس الانتقالي يتقدمهم نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الأستاذ قاسم صالح الشعيبي بمعية أعضاء الهيئة التنفيذية عبدالحميد طالب وعبدالكريم النعوي وعبدالكريم السلال ومحمد محمود وآخرين، إلى جانب قيادات أمنية وعسكرية ومدنية وحشد من المواطنين.

وانطلق موكب التشييع من مستشفى النصر العام بمدينة الضالع وصولا إلى منطقة شكع حيث ووري جثماني الشهيدين الثرى بعد الصلاة عليهما وسط حزن عميق ساد الجموع المشيعة التي عبرت عن فقدان أثنين من خيرة شباب الضالع الأبطال.

الجدير ذكره أن الشهيد البطل مازن الشوبجي هو شقيق الشهيد القائد شلال الشوبجي الذي استشهد قبل أسابيع وهو يتقدم الخطوط الأمامية للمعارك الدائرة منذ أشهر مع مليشيات الحوثي على حدود الضالع.

هذا وعبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع عن أصدق تعازيها لأسرتي الشهيدين وكل الشهداء الميامين الذين يصنعون بأرواحهم ويرسمون بدمائهم ملاحم البطولة والفداء في ميادين العزة والكرامة.

*- المركز الإعلامي للمجلس الانتقالي الجنوبي- محافظة الضالع

قد يعجبك ايضا