اللجنة الفرعية للإختبارات لحج تشيد بمركز عباس الإختباري بالمسيمير.

144

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

لحج. عدنان سعيد

 

عقدت اللجنة الفرعية للإختبارات لإنهاء شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2018م إجتماعاً لها ظهر اليوم الأحد 2019/6/30م بديوان مكتب التربية والتعليم برآسة الأستاذ عبدالحكيم جبران نائب رئيس اللجنة.

وخلال الإجتماع أشادت اللجنة الفرعية بمركز عباس الإختباري بمديرية المسيمير والقائمين على سير الإختبارات بالمديرية متمثلا بالمستشار عبدالغفور العمادي مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية المسيمير.. والاستاذ عبدالعليم محيسن رئيس المركز.

حيث جاء في تقرير نزول فريق من اعضاء اللجنة الفرعية لمديرية المسيمير قدمه الاستاذ زين عبادل….(لمسنا جهود مبذولة من قبل القائمين على الإختبارات تمثلت في التهيئة وحسن الترتيب وسكينة القاعات والروح المعنوية للطلاب ..وكذلك اهتمام السلطة المحلية ممثلة بالأخ حاميم الحوشبي مدير المديرية وزيارته للمركز الإختباري وتذليل كل الصعوبات وحث الطلاب على حصد أعلى الدرجات في سلم التعليم بعيدا عن الغش. )

كما استمعت اللجنة الفرعية اليوم الى تقرير عن سير الإختبارات في مديرية الحوطه من قبل المشرف الميداني الاستاذ عدنان سعيد ومساعده الاستاذ جميل شهاب الذان أكدا استقرار العملية الآختبارية في مراكزها الثلاثة.

كما استمعت اللجنة الى تقرير عن زيارة فريق آخر من اعضاء اللجنة الفرعية لمركز الدره الإختباري قدمه الاستاذ عبدالباسط السالمي وتم إتخاذ عدد من الإجراءات على ان يتم عرضها على المشرف الميداني للإختبارات في مديرية تبن الأستاذ فهد العماد الذي لم يتمكن من الحضور لظروف صحية.

ودعت اللجنة الفرعية في أحد قراراتها مدراء إدارات التربية والتعليم بالمديريات ورؤساء المراكز الإختبارية الرفع للجنة الفرعية بأسماء الطلاب المرضى الذين لم يتمكنوا من حضور الإختبارات مشفوعاً ًبتقاريرهم الطبية التي تؤكد ذلك .وكذلك اسماء الطلاب والطالبات الذين وردت أخطاء في أسمائهم.

الإعلام التربوي

 

قد يعجبك ايضا