*مدير عام مديرية حورة ووادي العين يفتتح الصيدلية المجانية بمستشفى حورة ويشيد بما تحقق من إنجازات*

191

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

*✒خاص/ محمد باوزير/ حورة*

 

 

إفتتح الأستاذ/ سالم صالح بن عبادين باوزير مدير عام مديرية حورة ووادي العين صباح اليوم الأحد ٣٠ يونيو ٢٠١٩م الصيدلية المجانية التي بادرت إدارة المستشفى بإنشاءها كمساهمة مجتمعية للتخفيف من معاناة المرضى، حيث قام المدير بمعية وفد من قيادة السلطة المحلية، ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية ومدير مستشفى حورة الدكتور/ سالم عبدالله باوزير وعدد من العاملين في المستشفى بقص شريط الافتتاح إيذانا ببدء العمل في الصيدلية.

وأكد بن عبادين أن افتتاح هذه الصيدلية يمثل بادرة طيبة وجهد عظيم قامت به إدارة المستشفى سيسهم إسهاما بالغا في مساعدة المرضي والتخفيف عنهم في دفع تكاليف الأدوية المكلفة، كما تجسد هذه البادرة الفريدة معنى التكاتف والتكافل الاجتماعي بين مرافق الدولة والمواطنين.

وحث المدير العام الإدارة والعاملين بالمستشفى على ضرورة مضاعفة الجهود والإلتزام بمعايير العمل المنظم والإنضباط بالدوام الرسمي وتقديم سمعة طيبة عن هذا المرفق الحيوي الذي يشرف نجاحه وإنجازاته المديرية وأبنائها، وقدم المدير العام شكره لإدارة المكتب والمستشفى على الجهود الطيبة التي يبذلها مؤكدا أن ما تحقق من إنجازات خلال تلك الفترة القصيرة يؤكد نجاح وإخلاص هذه الإدارة.

من جانبه قدم مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الدكتور/ سالم عبدالله باوزير شكره للمدير العام على حضوره ودعمه  اللامحدود للإدارة شاكرا له الاهتمام الواضح الذي يوليه للمستشفى للإرتقاء بها، واعدا إياه بمضاعة الجهود والتنسيق المشترك لتحقيق كافة التطلعات، وجدد شكره وتقديره للمنظمات والجمعيات والمؤسسات المانحة والداعمة وكل من سعى ويسعى للإرتقاء بعمل المستشفى.

وأصدر مدير المستشفى أمره الإداري بتكليف الدكتور/هاني عبدالله بايعشوت مديرا للصيدلية المجانية بالمستشفى، والتي سيكون برنامجها صباحي من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة ظهرا طيلة أيام الدوام الرسمي.

 

قد يعجبك ايضا