منتخبنا الوطني لكرة القدم ينافس لبلوغ نهائي غرب آسيا بعد فوزه على لبنان 2 – 1

146

 

 

صحيفة عدن الخبر – متابعات اخبارية

 

 

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره اللبناني، بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب كربلاء الدولي في العراق، ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة غرب آسيا 2019م.

ودخل المنتخب الوطني عقب الفوز المنافسة على بطاقة التأهل للمباراة النهائية، ويعول المنتخب الوطني على فوز المنتخب السوري على نظيره العراقي وذلك لتعزيز حظوظ منتخبنا الوطني في مباراته القادمة أمام المنتخب العراقي، للتأهل للمباراة النهائية.

وشهدت المباراة تقدم المنتخب اللبناني بالهدف الأول عبر لاعبه محمد حيدر في الدقيقة 26، فيما أحرز هدف التعادل لمنتخبنا الوطني اللاعب عماد منصور في الدقيقة 43، وواصل لاعبو منتخبنا الوطني الضغط وتحصلوا على ركلة جزاء ترجمها اللاعب عبدالواسع المطري لهدف في أولى دقائق الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب اللبناني العودة بالنتيجة، لكن صلابة دفاع منتخبنا الوطني وبراعة حارسه تصدتا لكل التهديدات اللبنانية لتنتهي المباراة بأول فوز لليمن في البطولة، حيث سبق لمنتخبنا أن لعب مباراتين

ويتصدر العراق ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، وياتي اليمن في المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن منتخبي فلسطين، ولبنان الذي أنهى مشواره بالمنافسة، فيما يقبع المنتخب السوري بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

قد يعجبك ايضا