المرشد الإيراني يتعهد للإرهابيين الحوثيين بمواصلة دعمهم في اليمن حتى النصر..!!

165

 

صحيفة عدن الخبر – متابعات اخبارية

 

 

تعهد المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي ، امس الثلاثاء، بمواصلة دعم طهران لمليشياتها الانقلابية الإرهابية الحوثية حتى النصر .

ونقل التلفزيون الرسمي الإيراني عن خامنئي قوله، خلال اجتماعه مع ناطق مليشيات الحوثي الإرهابية الذي زار إيران إعلانه الدعم الكامل للمليشيا التي تدعمها كذراع عسكري لها في اليمن من اجل زعزعة امن منطقة الجزيرة العربية برمتها ، كي تواصل حربها بداية ضد خط الدفاع الاول (الشعب اليمني) ومقدراته حتى يسقط كل شبر في اليمن ويصبح مرتهنا وولاية إيرانية خالصة كما هو الحال في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية.

وتقول تقارير إخبارية أن وفد الحوثيين الذي وصل إلى طهران قبل بضعة أيام سلم خامنئي رسالة من زعيم المليشيات الانقلابية الإرهابي عبد الملك الحوثي، لكنها لم تذكر المزيد من التفاصيل حول مضمون الرسالة.

من جهته نقل الإعلام الرسمي الإيراني عن متحدث المليشيات الحوثية قوله خلال اللقاء إن الحوثيين يعتبرون “ولاية خامنئي هي امتداد لولاية رسول الله وعلي بن أبي طالب”، على حد تعبيره.

ويواصل النظام الإيراني دعم المليشيات الحوثية بالمال والسلاح والمستشارين منذ اجتياحها صنعاء عام 2014 وسيطرتها على الحكم بقوة السلاح.

وخلافاً للقرارات الأممية، تواصل إيران تهريب الصواريخ والطائرات المسيرة إلى المليشيات الحوثية لقتل اليمنيين واستهداف الملاحة البحرية الدولية ودول الجوار .

قد يعجبك ايضا