مؤسسة #خليفة_الإنسانية تبدأ في تسويق التمور لمزارعي #سقطرى

21

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

بدأت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية اليوم الثلاثاء، استلام محاصيل التمور في منطقة قيسو بمديرية قلنسية، للبدء بتسويقها لصالح المزارعين. 
وتواصل مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية دعمها للقطاع الزراعي في محافظة أرخبيل سقطرى.
وأكد المهندس أياد المسؤول في القطاع الزراعي في المؤسسة الإماراتية، أن سعادة خلفان المزروعي، المندوب العام للمؤسسة، حريص فيما يتعلق بالقطاع الزراعي بشكل عام، حيث وجه مسبقاً بإنشاء عدد كبير من المزارع، ودعم المزارعين وذلك ضمن خطة المؤسسة في خلق نوع من الاكتفاء الذاتي وتوفير حاجة السوق المحلي من المنتجات السقطرية والاستغناء عن الواردات .
وعبر  حسن محمد، وهو أحد كبار أهالي منطقة قيسو عن شكره وامتنانه لمؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية، على الدعم والاهتمام الكبير الذي توليه للمزارعين، في تسويق منتجاتهم مما يعود عليهم وأسرهم بالنفع للسنة الثانية على التوالي.
الجدير بالذكر أن خطوة استلام التمور من المزارعين، تعد من أهم خطوات الدعم والاهتمام المتواصل الذي تقدمه مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية لمزارعي النخيل طيلة الخمسة الأشهر، بدءً بمدهم ببذور اللقاح وأدوات التغليف وتوفير دورات تدريبية في مجال الاهتمام بالتمور لتطوير مهاراتهم باستخدام طرق أكثر عملية وفاعلة.
قد يعجبك ايضا