بتوجيهات من صندوق صيانة الطرق..تواصل اعمال إزالة الكثبان الرملية لعددا من المحافظات

46

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

بتوجيهات من نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز، تواصلت أعمال الصيانة الطارئة لإزالة الكثبان الرملية في عددا من المحافظات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .

 

حيث تم قبل بدء اجازه العيد تشكيل غرفة عمليات للطوارئ مشتركة من صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور، لإزالة الكثبان الرملية وفتح الطرقات الرئيسية المغلقة بسبب زحف الكثبان الرملية،

  

 

وبتمويل من صندوق صيانة الطرق وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور تم تواصل تنفيذ عملية إزالة الكثبان الرملية في الطرق الرئيسية بعدد من المحافظات، حيث تتواصل اعمال إزالة الكثبان الرملية من خط العلم الواصل بين محافظتي عدن وأبين، وخط العلم – الحسيني، خط عمران – رأس العارة، وينفذ العمل خلال اجازة عيد الأضحى المبارك لفتح الطرقات التي تسبب زحف الرمال بإغلاقها.

 

 

وثمن المواطنون الجهود التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق في سبيل الحفاظ على شبكة الطرق وعمل الصيانة الطارئة لها بشكل مستمر، للحفاظ على سلامة المواطنين من الحوادث المرورية. 

 

 

وتأتي هذه التوجيهات ضمن العديد من الاجراءات التي يبذلها صندوق صيانة الطرق بعدد من المحافظات وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة للتقليل من المخاطر المتوقع حدوثة إثر الحوادث المرورية بسبب زحف الرمال وإغلاق الطرق الرئيسية. 

قد يعجبك ايضا