وكيل أول عدن يتفقد سير العمل في عدد من المديريات بالعاصمة

140

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

خاص / عدن

 

 

 

تفقد وكيل أول محافظة عدن الأستاذ محمد نصر شاذلي صباح اليوم، عدد من مديريات العاصمة عدن تفقد من خلالها احوال المديريات الخدمية ومستوى الحضور بعد اجازه العيد.

وفي أطار جولة التفقدية زار الوكيل اول مديرية صيرة حيث التقى بالمدير العام خالد سيدو الذي قدم تقرير عن مستوى الحضور في المرافق كما توجه بعد ذلك لزيارة مديريتي التواهي والمعلا ليلتقي بكل من مدير مديرية التواهي عبدالحميد الشعيبي ومدير مديرية المعلا فهد المشبق، مستمعا منهما لشرح مفصل عن احوال المديريتين بالذات بالجانب الخدمي.

وقام الوكيل الشاذلي بزيارة لعدد من المؤسسات الخدمية منها مؤسسة المياة والصرف الصحي حيث ناقش مع مديرها العام فتحي السقاف مشكلة عدم وصول المياة الى منطقة شعب العيدروس بحضور عدد من سكان الحي موجها بوضع حلول سريعة لعلاج الأمر .

وفي السياق متصل قام الوكيل الشاذلي بزيارة مكتب صندوق النظافة ، استمع من خلال اللقاء الى المهندس قائد راشد عن الجهود المبذولة لجعل عدن نظيفة برغم الإمكانيات الشحيحة.

وقام الوكيل بنزول ميداني إلى مدينة كريتر برفقة المهندس قائد للعمل على نقل أكوام القمامه المتراكمة ، مشددا على اهمية الإسراع في تنظيف المديرية وعدم ترك القمامة مرمية حفاظا على الصحة وعلى منظر المديرية.

وفي ختام الجولة التفقدية طالب الوكيل اول من الجميع العمل من أجل خدمة المواطنيين وتسخير كل الإمكانيات المتاحة لهم مشيرا الى أن هناك متابعة حثيثة من قبل الأخ المحافظ احمد سالم ربيع لكل الأعمال الخدمية بالمحافظة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا