طيران بلقيس يدشن أول رحلة من سيئون إلى جدة

159

 

 

 

صحيفة عدن الخبر – متابعات اخبارية

 

 

دشنت شركة طيران الملكة بلقيس أولى رحلاتها من اليمن عبر مطار سيئون الدولي إلى مطار جدة بالمملكة العربية السعودية, وذلك ضمن إستراتيجية خدماتها وتوسيع نطاق رحلاتها الجوية.

وأوضح القائم بأعمال المدير العام التنفيذي مدير العمليات بالشركة الكابتن أحمد الحداد، أن شركة طيران بلقيس دشنت أولى رحلاتها على متنها 35 راكباً من مطار سيئون إلى مطار جدة.

ولفت إلى مواصلة طيران بلقيس رحلاته من مطار سيئون كل يوم خميس من كل أسبوع عبر خط سير الخرطوم – سيئون – جدة – سيئون – الخرطوم، إضافة إلى رحلات مطار عدن الدولي وهي رحلتين في الأسبوع إلى مطارات عمّان والخرطوم وجدة.

وأشار إلى أنه بعد استكمال الإجراءات النهائية سيتم خلال الأيام القادمة إضافة رحلة إلى مطار الرياض، كما أشار إلى سعي مجلس إدارة الشركة لفتح خطوط إلى القاهرة ومومباي الهندية وعدد من المطارات الأخرى.

من جهته ذكر مدير مكتب شركة طيران الملكة بلقيس في حضرموت الوادي نبيل الحبشي، أنه سيتم قريباً تدشين شركة الخدمات الأرضية التابعة لشركة طيران الملكة بلقيس بمطاري عدن وسيئون الدوليين.

وقال إن شركة طيران بلقيس تعد ثاني شركة في اليمن تقدم الخدمات الأرضية لشركات الطيران العاملة في اليمن، بالإضافة إلى رحلاتها.

 

 

 

قد يعجبك ايضا