رفد مديرية المعلا بـ ٣٦٥٠ اسطوانة غاز بأشراف مباشر من مشبق وصويلح

152

 

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

١٧/٩/٢٠١٩م
رضوان المسوري

 

 

 

تسلم صباح اليوم مدير مديرية المعلا فهد مشبق،ومعه مدير عام استقرار الاسواق وحماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة بعدن
فضل صويلح (٣٦٥٠) اسطوانة غاز منزلي من محطة الحرة لمالكها عبدالله مهدي .

وقال مدير عام استقرار الاسواق وحماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة بعدن فضل صويلح أن هذا التوزيع يأتي بالتنسيق واشراف مباشر من مدراء المديرية في السلطة المحلية وتوصلاً لحملة توزيع الغاز المنزلي الى المواطنين بشكل مباشر .

واوضح صويلح أن الكمية المحدده لمديرية المعلا (3650) اسطوانة تم تحديدها من قبل محطة المنطقة الحرة لمالكها عبدالله مهدي وتم توزيعها من قبل المحطة استناداً لمقترح مدير عام المديرية المعلا فهد مشبق على المربعات حسب الكثافة السكانية .
واضاف صويلح لقد وصلت الى ساحة دكة الكباش  (17) سيارة  محملة بالغاز المنزلي الا انه وبسبب الدربكه اثناء التوزيع وزعت منها فقط ( 8 ) سيارات لعدد  (1700) اسطوانة تم توزيعها على المواطنين حسب المربعات المتفق عليها .

وأشار صويلح الى ان عملية التوزيع  لم تستمر مما اضطر بعض سائقي السيارات للعوده الى محطة الحرة على أن يتم  إعادة السيارات في وقت اخر لتوزيعها على المربعات المتبقية .

وتأتي هذه الحملة لتوزيع الغاز في مديريات محافظة عدن من محطة العريش لمالكها عبدالاله دومان ومحطة الحرة لمالكها عبدالله مهدي ،  للتخفيف من شحة وازمة الغاز المنزلي في محافظة عدن ، في ظل تقاعس محطة البريقة للغاز الحكومية لاكثر من شهر ونص على القيام بدورها في توزيع الغاز على وكلائها الرسميين .

 

 

 

قد يعجبك ايضا