شركة النفط شبوة تدين عمليات التقطع لناقلاتها وتطالب سلطات مأرب تحمل مسئولياتها

116

 

 

صحيفة عدن الخبر – متابعات اخبارية

 

 

أدانت شركة النفط اليمنية محافظة شبوة عمليات التقطع لناقلاتها من قبل من اسمتهم مجموعات خارجة عن القانون في محافظة مأرب.

وقالت الشركة في بيان لها ان مجاميع خارجة عن القانون قامت باحتجاز قاطرات المحروقات المخصصة للمحافظة منذ خمسة ايام مما تسبب في توقف محطات الشركة في المحافظة.

ودعا البيان قيادة الشركة العليا لاتخاذ الاجراءات اللازمة لردع العبث الحاصل تجاه ماتعانيه الشركة من قطاعات يقوم بها الضعفاء الخارجين عن القانون بين الفينة والاخرى.

وطالب البيان السلطات المحلية والاجهزة الامنية بمحافظة مأرب للقيام بدورها وتأمين خطوط نقل المحروقات.

نص البيان

تدين شركة النفط اليمنية فرع/ محافظة شبوة بكل عبارات الإدانة والاستنكار ما تقوم به مجموعات من الخارجين عن القانون في محافظة مأرب من احتجاز قاطرات المحروقات المخصصة لمحافظة شبوة منذو خمسة ايام مما تسبب في توقف محطات الشركة في المحافظة وتموين محطة كهرباء المحافظة بمادة الديزل مما تسبب في تفاقم معاناة المواطنين في المحافظة.

إن شركة النفط اليمنية فرع / شبوة وهي تدين هذه الافعال المشينة التي تسببت في تعطيل الحياة في المحافظة وتسببت لفرع الشركة بالكثير من الاشكالات والخسائر وحيث وأن الشركة تعتبر الرافد التمويني لمحطات الكهرباء تدعو القيادة العلياء لشركة النفط اليمنية إتخاذ الاجراءات اللازمة لردع العبث الحاصل تجاه ماتعانيه الشركة من قطاعات يقوم بها الضعفاء الخارجين عن القانون بين الفينة والاخرى.

كما تتوجه شركة النفط اليمنية فرع / شبوة الى السلطات المحلية والجهات العسكرية في محافظة مأرب الى القيام بدورها في تأمين خطوط نقل المحروقات الى محافظة شبوة وتحمل مسؤوليتهم المسؤولية الكاملة.
شركة النفط اليمنية فرع /شبوة

قد يعجبك ايضا