رئيس لجنة التعاونية السكنية بعدن يترأس اجتماعآ لحل اشكاليات الجمعيتين السكنيتين لعمال الموانئ والمرفأ.

110

 

 

صحيفة عدن الخبر – عدن

أحمد العقربي – قيصر ياسين

 

 

ترأس الاخ احمد سلامة رئيس اللجنة التعاونية السكنية بمحافظة عدن صباح اليوم بمقر الجمعية بكرتير اجتماعا مع قيادتي جمعيتن عمال المرفأ ومؤسسة موانى خليج عدن الدائرة الفنية بحضور الاخ احمد مهدي حنتوش رئيس جمعية الموانئ السكنية والاخ صالح علوان رئيس جمعية عمال المرفأ والمهندس خالد هيثم رئيس اللجنة الفنية للجمعيات السكنية بعدن والاخت شذى محمد المستشارة اللجنة التعاونية السكنية بعدن والاخ جمال علي الامين العام للجمعية السكنية لمؤسسة موانى خليج عدن.

وكرس الاجتماع لحل كل الاشكالية القائمة بين الجمعيتن المنظورة حاليا في المحكمة الادارية والذي بموجب تم الاتفاق بين كل من رئيس اللجنة التعاونية السكنية الاخ احمدسلامة والاخ عامر عبدالله القائم بأعمال مدير عام الهيئة العامة للمساحة والتخطيط العمراني وعلى الاتفاق المسبق لمخطط الذي تم توقيعه من الاخوين احمد سلامة رئيس لجنة الجمعيات السكنية وعامر عبدالله القائم باعمال الاراضي ان يتم حل الاشكالية بينهما وديا.

كما ناقش الاجتماع الاتفاق على تحرير محضر رسمي من موقع عليه الجمعيتن معتمد من قبل رئيس اللجنة التعاونية السكنية ويقدم الى المحكمة المختصة التي تنظر حاليا في الخصومة.

كما تم توضيح عدد المواقع التي سيتم صرفها لكلي الجمعيتن مع التعهد من قبل رئيس اللجنة الفنية بتحديد مواقع اضافية متى استدعى الامر بذلك

قد يعجبك ايضا