360 معلماً و20 موجهاً يتلقون دورة تدريبية بدعم اليونيسيف بطورالباحه.

110

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

لحج. عدنان سعيد

 

 

دُشِّنَ صباح اليوم الخميس 2019/10/10م بعاصمة مديرية طورالباحه البرنامج التدريبي لدورة الإدارة الصفية وتقويمها للمدارس المستهدفة في مديرية طورالباحه لعدد 360 معلماً و20 موجهاً والتي تستمر تسعة أيام بدعم من منظمة اليونيسيف وتمويل الوكالة الإمريكية.

وفي حفل التدشين القى الاستاذ عبدالواحد عبدالله محمد النامس رئيس شعبة التأهيل والتدريب بمكتب التربية والتعليم لحج كلمة نقل فيها تحيات الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الذي يبذل جهود كبيرة في سبيل النهوض بالعملية التربوية والتعليمية بالمحافظة .

وتطرق النامس في كلمته.. إلى أن مديرية طورالباحه حظيت بهذا المشروع دون غيرها من المديريات في المحافظة وعلى إدارة التربية والتعليم بالمديرية والمعلمين الحرص الشديد على إكتساب المعارف والمهارات والعمل على تنفيذها في الميدان العملي..
مضيفاً أن أعضاء فريق التوجيه بالمديرية يتدرب على نفس البرنامج لكي يتسنى لهم متابعة الأثر في المدارس المستهدفة والرفع بالتقارير شهرياً ليتم تقييمها. شاكراً في نهاية كلمته لمدير المديرية ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية على على حضورهم ومشاركتهم تدشين هذه الدورة.

كما القى الأخ عبدالرقيب البكيري مدير مديرية طورالباحه كلمة حث فيها المشاركين على الإستفادة من هذه الدورة ليعود النفع على التلاميذ في المدارس.. مقدماً شكره لكل من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على مايبذله في سبيل الإرتقاء بالعملية التعليمية بالمديرية ..ولمنظمة اليونيسيف لدعمهم لعملية التعليم في المديرية.

وكان الاستاذ خالد سالم السحيري مدير إدارة التربية والتعليم في المديرية قد رحب في بداية التدشين بالحاضرين مثمناً كل الجهود الهادفة الى رفع مستوى التعليم في المديرية والذي يأتي من خلال تحسين أداء المعلم وإكتسابه المعارف والمفاهيم من خلال تنفيذ العديد من الدورات والورش التدريبية .

حضر التدشين الاستاذ غسان علي حسن زكي مدير إدارة التدريب.

الإعلام التربوي

 

 

قد يعجبك ايضا