للمشاركة في التصفيات الاسيوية للشباب .. باخلة : استعدادنا سائر بشكل جيد واقتربنا من الانتهاء من المرحلة قبل الاخير من المعسكر الداخلي .

110

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

المنسق الاعلامي / عبدالله قائد علي

 

 

مازال منتخبنا الوطني للشباب يستعد في معسكره الداخلي بصنعاء استعدادا للمشاركة في التصفيات الاسيوية التي ستبدأ في مفتتح شهر نوفمبر في الدوحة العاصمة القطرية .
وبهذأ الشأن اكد الكابتن عبده باخلة اداري المنتخب ان  الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير الكابتن امين السنيني ومساعديه اقترب  من وضع اللمسات الاخيرة للمعسكر الداخلي لتهيئة اللاعبين من الناحية البدنية والفنية والذهنية وسوف تستكمل  التحضيرات الاخيرة في المعسكر الخارجي الذي سيبدأ قريبا في المملكة العربية السعودية ودخول المنتخب اجواء المنافسة من خلال  اللعب مع منتخبات قوية حتى يقف الجهاز الفني على جاهزية الفريق والاستفاده من هذه المباريات الودية لمراجعة ترتيب الفريق نحو الافضل خاصه واننا سوف نواجه مجموعة صعبة لان الفئات السنية غالبا ماتقاس بالمنتخبات العليا لبلدانهم .
واضاف .. نحن نعمل جاهدين لتجهيز المنتخب من كل الجوانب الادارية اضافة للبدنية والفنية والذهنية والصحية والنفسية والسلوكية..
وهنا نحيي اللاعبين  لالتزامهم  وانضباطهم و الروح والاحساس بالمسؤلية ونعمل معهم حتى يكونوا خيرسفراء للوطن في المحفل الدولي .

 

 

قد يعجبك ايضا