محمـد الحــربي يكتب.. صراعات مصالح شخصية تدور با لشكل المنظم

114

 

 

صحيفة عدن الخبر – كتابات حرة

 

صراعات مصالح شخصية تدور با لشكل المنظم

يكتبه// محمد الحربي

 

 

 

صراعات مصالح شخصية تدور بشكل منظم داخل القوى والمكونات السياسية تحضى بتدمير البلاد وتعطيل المصالح العامة في البنية التحتية وانهيار الاقتصاد بشكل كامل بما فيه إعادة البلد إلى ما تحت الصفر.

في طبيعة الحال الحرب القائم على المصالح الشخصية يجر البلاد إلى حالة من الفوضى وسفك نهرآ من الدماء بعبث العابثين الحاقدين على الوطن المدعيين بحق الوصاية على سيادة وكرامة أبناء هذا الوطن لذوي العقول المتعفنة المعاقة المحصورة في أزقة التسلط على البلاد والعباد تكاد أن تهلك الحرث والنسل وجميع على هذا الوطن لكي تبقى هيا ، أنها عقول فاقدة صوابها خاوية على عروشها معدومة الضمير الإنساني لآ تخاف بارئها.مظللة بسواد فكرها الخاطئ لحلم واهم بالاستيلاء على المقدرات والممتلكات العامة والخاصة.

وهذا فكرآ جاهلي يؤول بصاحبه بحرآ يهلك فيه ومن كان معه من أولي الأفكار الهدامة الخادمة لقوادي الحروب ومصاصي دماء الشعوب لنيل مطامع كانت تشتهيها تلك النفوس الشريرة . وهذا فكر مرض غير معافى.

إن تربة هذا الوطن اغلا علينا من نفوسنا وكرامة هي كرامة الوطن وسيادتنا من سيادة الوطن ولن نتنازل عن عزة وكرامة وطننا الذي يحتضنا جميعآ.

لن نخضع ولن نخنع كلا ولن نركع لكيد الكائدين ونفوس الطامعين إلا لرب العالمين وسنبقى مدافعين أوفياء أقوياء واشداء على وعازمين لنصرة هذا الوطن . كلا وبل سيدفع الثمن كل خائنآ وعميلآ لهذا الوطن

 

 

 

قد يعجبك ايضا