عصابة مسلحة تعتدي على مدير بحث السلام بمبنى نيابة مأرب.

113

 

 

صحيفة عدن الخبر -متابعات اخبارية

 

 

تعرض مدير البحث الجنائي في قسم السلام بمحافظة مأرب للاعتداء بالضرب ومحاولة القتل من قبل مسلحين قبليين يتبعون أحد موظفي النيابة العامة بالمحافظة .

وقال الرائد علي هادي مدير بحث قسم السلام بمأرب ل ” ” أن عصابة من 6 أشخاص مسلحين قاموا بالاعتداء عليه وضربه بشكل مبرح داخل مبنى النيابة العامة بالمحافظة حتى أنه لم يستطيع الدفاع عن نفسه وكاد يغمى عليه حد وصفه.

وأكد هادي أن من قام بإدخال العصابة وتوجيههم بتتبعه والاعتداء عليه هو أحد موظفي النيابة يدعى علي الاعوش وجميع أفراد عصابته تتبع ذات الأسرة .

وأوضح الرائد علي هادي أن سبب الاعتداء عليه بأنه كمدير بحث تبنى رفع قضية إعتداء على بناية تجارية لمستثمر قامت العصابة بهدمها والاعتداء على أملاك الغير حد قوله.

وقال هادي انه في يوم الخميس 10/10 /2019م وبتكليف من قبل مدير قسم السلام بإيصال ملف قضيه الإعتداء على أملاك الغير مع المتهم لتسليمه للنيابة العامه وأثناء وصوله تم الإعتداء عليه داخل مبنى النيابة .

وتحدث هادي أنه وبعد أن تم الإعتداء عليه قام بإبلاغ مدير امن المحافظة عبد الملك المداني ووكيل النيابة وعضو النيابه فرفضوا التجاوب معه حد قوله.

وقال الرائد هادي أنه قبل أسبوع نجح هو وفريقه الأمني بإحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحشيش معتقداً أن هناك علاقة بينها وبين عملية الاعتداء عليه .

قد يعجبك ايضا