من أكثر البيوت رعبا في أمريكا ومكافئة بـ “20 ألف دولار” مقابل الخروج منه حياً

124

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) وكالات

 

 

منزل الرعب “مكامي مانور” الذي يعتبره البعض أكثر منزل مسكون في العالم وعد صاحبه بمنح مبلغ 20 ألف دولار، لأي شخص يستطيع أن ينجو من جولته الأكثر رعباً على الإطلاق.

وتدّعي العديد من المنازل المسكونة أنها الأكثر رعباً، إلا أنّ هناك إجماعاً عاماً بين عشاق الإثارة بأن “مكامي مانور” هو الأكثر رعبا بينها. وإذا لم تكن سمعته الحالية كافية، فإنّ المالك روس مكامي رفع الرهان عن طريق تقديم جائزة مغرية، لأي شخص شجاع بما يكفي لجعله يكمل جولة تستمرّ لمدة 10 ساعات.

ويوضح موقع المنزل على الإنترنت، أنّ كل ضيف سيواجه تحدياً عقلياً وجسدياً، حتى يصل إلى نقطة الانهيار الشخصي، وقد تكون هذه تجربة عدوانية، مضيفاً أنه يُسمح للممثلين بالاتصال الجسدي مع المشاركين، لكنّهم لا يستطيعون رد هذا الاتصال. والطريقة الوحيدة التي يمكنهم بها إيقاف الرعب هي النطق بعبارة الأمان “لا أريد فعل ذلك”.

ويجب أن يكون عمر المشاركين أكثر من 21 عاماً، وأن يقدموا دليلاً على التأمين الصحي، وأن يوقّعوا على تنازلاً من 40 صفحة. ويجب على المؤهلين مشاهدة فيديو إعلامي مدته ساعتان، يعرض فيه روس مكامي كل ما تحتاج إلى معرفته عن الجولة.

وينصح مكامي الراغبين بالمشاركة بعدم الظهور في منزله المسكون على أمل الفوز بمبلغ، مدعياً أن ذلك مستحيل، ويضيف أنه سيوفر للمشاركين جميع المعلومات التي يحتاجون إليها لإكمال الجولة، بما في ذلك مواقع مختلف المفاتيح التي يحتاجونها للتقدم.

قد يعجبك ايضا