*خبراء دوليون يتفقدون مشاريع منظمة الهيئة الطبية الدولية المنجزة بمسيمير لحج*

109

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

*لحج/محمد مرشد عقابي:*

 

 

أستقبل يوم أمس وبتكليف من مدير عام المديرية الشيخ حاميم محمد سعيد الأخوان عيسى فضل الضمبري واحمد ابن احمد الحيمدي كلاً من د.نيكو ديماس مدير مكتب عدن بول ومدير أمن منظمة الهيئة الطبية الدولية وم.عمرو محمد مهدي مشرف عمل وهما خبيران موفدان من جهة الهيئة الطبية الدولية للنزول الى مديرية المسيمير محافظة لحج ومعاينة حجم المشاريع المنجزة والمنفذة من قبل الهيئة.
حيث أطلع الأخوان الضمبري والحيمدي الوفد الأجنبي الزائر على طبيعة الأعمال التي قامت الهيئة الطبية بإنجازها في عموم مناطق المديرية.

وفي كلمة له ثمن الأخ عيسى الضمبري الجهود التي بذلتها هذه المنظمة الدولية في سبيل ملامسة احتياجات شريحة واسعة من ابناء المجتمع في هذه المديرية المحرومة، مشيداً بكل ما الأعمال والمشاريع الخدمية والتنموية التي نفذتها الهيئة وكذلك لدعمها المقدم للمدارس والأسر الفقيرة في المسيمير.

ونوه الضمبري الى اهمية ان تحذوا باقي المنظمات العاملة في المديرية حذوا الهيئة الطبية الدولية وان تنجز المشاريع الحيوية والتنموية التي يحتاج اليها المواطن.

الى ذلك عبر الوفد الزائر عن خالص شكره وتقديره للأخ مدير عام المسيمير الشيخ حاميم الحوشبي، مثمنين الدور الذي يقوم به في سبيل تسهيل اجراءات عمل المنظمات وفي متابعتها وتذليل كافة العراقيل التي تعترض مسار عملها.

 

 

 

قد يعجبك ايضا