*اوكسفام تمنح صندوق نظافة مسيمير لحج معدات عمل اسهاماً منها لإنجاح حملة النظافة المجتمعية بالمديرية.*

108

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

*لحج/محمد مرشد عقابي:*

 

 

قدمت منظمة اوكسفام البريطانية صباح اليوم الثلاثاء لصندوق النظافة والتحسين بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج عدد من مواد ومعدات وادوات النظافة وذلك في إطار دعمها لحملة النظافة المجتمعية التي ستنفذ في غضون الأيام القليلة القادمة وسوف تستهدف عدد من المراكز.

وافادت الأخت أ.نجوى هادي الحوشبي الناشطة التربوية والحقوقية المعروفة بإن صندوق النظافة والتحسين بالمديرية تسلم اليوم مواد ومعدات نظافة مع عربة كبيرة لتجميع ونقل النفايات والقمامات من قبل منظمة اكسفام، مشيرة الى ان الدعم النوعي الذي قدمته المنظمة كان عبارة عن عدد من العربات الصغيرة (الجواري) ومعاول حديدية فرنسية الصنع وبلش عربي ومباخش وأكياس وبوالد حفظ للقمامة.

واشادت أ.نجوى هادي الحوشبي بالدور الذي تقوم به منظمة اوكسفام والمتمثل بتفاعلها الدائم والمستمر مع المشاريع الخدمية والتنموية التي يحتاجها اهالي المسيمير ومنها الخدمات ذات البعد الإنساني والخيري.

كما اثنت نجوى الحوشبي على الدعم المقدم من قبل المنظمة والهادف انجاح مشروع حملة النظافة المجتمعية التي يجري حالياً الإعداد والتحضير والتهيئة لإقامتها وستستفيد منها 3 مراكز من بينها عاصمة المديرية.

من جانبه شكر مدير عام مديرية المسيمير الشيخ حاميم الحوشبي منظمة اوكسفام مشيداً بدورها الإيجابي الذي تقوم به في سبيل تنفيذ وإنجاز وانجاح العديد من المشاريع والبرامج الخدمية والتنموية التي يحتاجها ابناء المديرية الى جانب اهتمامها بالأعمال الإنسانية والإغاثية والخيرية الأخرى التي تلأمس معاناة الجميع.

مؤكداً بإن ما قامت به منظمة اوكسفام اليوم من دعم لصندوق النظافة والتحسين بالمديرية وتزويده بالعديد من المعدات والأدوات يعد خطوة من جملة الخطوات الإيجابية التي تقوم بها هذه المنظمة والتي ستسهم في انجاح فعاليات حملة النظافة المجتمعية المقررة انطلاقها في القريب العاجل.

مستدركاً بالقول إن مثل هذه الجهود والمساعي المبذولة من قبل المنظمات والهيئات الدولية هي من تثمر على ارض الواقع اشياء ملموسة للجميع وتساعد في رفع وتيرة الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهم دون شك في ارساء وتطبيع صور واشكال حياة الرخاء التي يتطلع اليها الكل بجانب إسهامها بالإرتقاء بعجلة العمل التنموي برمته، مرحباً في ختام حديثه بكافة المنظمات والهيئات والمؤسسات والمراكز الدولية التي ترغب في العمل وتنفيذ البرامج والمشاريع الخدمية والتنموية في المديرية، مجدداً التأكيد بهذا الخصوص بإن قيادة السلطة المحلية حريصة كل الحرص على انجاح اي انشطة او فعاليات تخدم المصلحة العامة للمواطن ونعلن تعاوننا بل ونتعهد لبذل كل ما بوسعها لتذليل الصعاب امام من يرغب بالعمل في هذا المضمار.

 

 

 

قد يعجبك ايضا