حفل تكريم لتخرج ٤٩ طالب وطالبة للدفعة ١٥ لقسم الخدمة الاجتماعية بكلية الآداب جامعة عدن

120

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن …. خاص ..

 

 

نظم طلاب وطالبات الخدمة الاجتماعية بكلية الآداب جامعة عدن حفلا لتخرج الدفعة 15 للعام 2018 /2019 م والذي تم تكريمهم وعددهم ٤٩ طالب وطالبة .

وفي الحفل الذي أقيم لصباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٩/١٠/٢٠١٩م بقاعة قصر سباء بخورمكسر بالعاصمة عدن والذي قام برعاية كلا من الراعي الماسي لشركة طيران الملكة بلقيس والراعي الذهبي MAM لأعمال المنطقة الحره للكهرباء وعدد من الرعاه المشاركون للحفل منها مؤسسة البرنس و القطاعات التجارية والذي افتتح فقراته بآيات من القرآن الكريم وعدد من الكلمات الترحيبية التي للجنة المنظمة للحفل لقسم الخدمة الاجتماعية بكلية الآداب جامعة عدن منها كلمة رئيس قسم الخدمة الاجتماعية د. محمد هيثم الذي بدوره ثمن بالشكر لتلبية دعوة الحاضرين لإنجاح حفل التخرج لقسم الخدمة الاجتماعية بكلية الآداب جامعة عدن متمنيا لكافة الطلاب الخريجين بالقسم التوفيق والإسهام في تطبيق ما قد تناولته ايام الدراسة على الواقع الفعلي لخدمة المجتمع في العاصمة عدن ..

وتخلل الحفل لعدد من الفقرات الفنية والغنائية تعبيرا بفرحة طلاب وطالبات الخدمة الاجتماعية بكلية الآداب جامعة عدن بهذا التخرج ، والذي من ضمن الفقرات قيام اللجنة المنظمة للحفل بتكريم الراعاه الداعمين لحفل التخرج لقسمهم كلا من شركة طيران الملكة بلقيس وشركة MAM لأعمال المنطقة الحره للكهرباء ومؤسسة البرنس بتسليمهم كلا منهم درع التكريم والتقدير لدعمها لإنجاح الحفل.

وفي نهاية فقرات الحفل الختامي قدمت شهادات التكريم للحفل الخريجين والخريجات للدفعة ١٥ وعددهم ٤٩ خريج وخريجة لطلاب وطالبات قسم الخدمة الاجتماعية للعام ٢٠١٨–٢٠١٩م بكلية الآداب جامعة عدن بتسليمهم الشهائد التكريم متمنين لهم دوم التوفيق والنجاح في مهامهم لخدمة المجتمع .

حضر الحفل عدد من الاساتذه وموظفين عن جامعه عدن واوليا امور الطلاب والطالبات الخريجين وممثلي عن الجهات الداعمة للحفل لمنظمات المجتمع المدني وعدد من النشطاء والإعلاميين ..

ارسلان السليماني …

 

 

قد يعجبك ايضا