مؤسسة بوابة عدن للتعليم والتنمية تدشن ثاني دورة للتقوية للمتقدمين لامتحان المفاضلة للمنح الخارجية المقدمة من مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية.

135

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

العاصمة عدن خاص

 

 

ضمن جهود التنسيق المشترك بين موسستي بوابة عدن للتعليم والتنمية ومؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ، دشنت مؤسسة بوابة عدن للتعليم والتنمية اليوم الاثنين ٢٢-اكتوبر – ٢٠١٩م الدورة الثانية في التقوية لخريجي الثانوية العامة للعام ٢٠١٨م-٢٠١٩م. وهذه الدورة خاصة بالطلاب المتقدمين عبر مؤسسة بوابة عدن لدخول امتحان المفاضله للمنح الخارجية المقدمة من مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية، والذين بلغ عددهم حوالي 320 طالب وطالبه.

وقد تحدث اثناء التدشين الاخ نائب رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة بوابة عدن الدكتور محمد هيثم الطفي للطلاب الملتحقين بدورة التقوية موجهاً لهم النصائح وبذل جهود مضاعفة في سبيل التحصيل العلمي لتحقيق التفوق والنجاح ، مبينا لهم بأن هذه المنح تعد فرصه ذهبية لمن اراد الحصول عليها معربا عن شكره وتقديره لمؤسسة حضرموت للتنمية البشريه عن اتاحتها الفرصه للطلاب المتقدمين إلى مركز عدن لخوض شرف المنافسه.

من جانب آخر تحدث الاخ مدير مركز التدريب والتعليم المستمر بجامعة عدن الأستاذ د. محمد بن هاوي عن أهمية هذه الدورات في تنشيط ذاكرة الطالب للاستعداد لدخول الامتحان وقد اكد في اثناء حديثه استعداد المركز واساتذته لتقديم المساعده والرد على اي استفسارات تخص مقررات هذه الدوره.

الجدير بالذكر ان المؤسسة كانت قد نظمت دورة تقوية سابقة لعدد 80 طالب وطالبه من المتقدمين لامتحان المفاضله دشنها البروفيسور عبدالناصر الوالي رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة.
حضر التدشين كلا من :
الدكتور صالح علي الصلاحي والدكتوره نعمة صالح عوض والدكتور يافع العُمري أعضاء مجلس الأمناء للمؤسسة.

 

 

قد يعجبك ايضا