مسؤول أمني بلحج “أعلن اعتكافي وتعليق عملي !!”

164

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر))/ صدام اللحجي

 

 

أعلن مدير البحث الجنائي في شرطة الحوطة بلحج الملازم علي الوكالة عن اعتكافه وتعليق عمله حتى إشعار آخر.

الوكالة وفي اتصال هاتفي مع (إحدى الصحف المحلية) قال أجدها فرصة بأن أعلن عن اعتكافي وتعليق عملي كمدير البحث الجنائي في شرطة الحوطة بلحج.

وعن أسباب اتخاذ هذا القرار أوضح مدير البحث الجنائي بشرطة الحوطة الملازم علي الوكالة مادفعني إلى اتخاذ هذا القرار هو لقد تم اشعارنا وابلاغنا بأنه تقرر تكريم ضباط وأفراد شرطة الحوطة من قبل اللواء الركن أحمد عبدالله علي التركي محافظ لحج تكريما على الجهود والنجاحات الأمنية التي حققتها شرطة الحوطة بقيادة الملازم عواد أحمد الشلن في مكافحة الجريمة وفرض الأمن والاستقرار في المدينة وهذا مارحبنا به.

وأكد الوكالة خلال تصريح مغتضب : “حدد موعد ومكان التكريم وهو اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر في قاعة مكتب الصحة بلحج ومن خلال ذلك قمنا بتوزيع أكثر من 650 دعوة حضور للعديد من الشخصيات الاجتماعية والأمنية والقضائية في محافظة لحج لحضور حفل التكريم المزمع إقامته اليوم.

وأشار بعد أن قمنا بترتيب مايلزم لإنجاح حفل تكريم شرطة الحوطة تفاجئنا بأن تلقينا اتصال هاتفي يخبرنا بأنه تم تأجيل حفل التكريم دون إبداء الأسباب وهو ماوضعنا في موقف لايحسد عليه أمام المدعوين لحفل التكريم وحتى أمام ضباط وتحريات شرطة الحوطة.

في ختام حديث الملازم علي الوكالة قال جهودنا التي نبذلها سعيا منا بفرض الأمن والاستقرار في ربوع الحوطة واجب وطني وأخلاقي يتحتم علينا ولاننتظر من أحد أي مقابل حد وصفه.

المصدر /عدن تايم

قد يعجبك ايضا